عقارات بارزة مع مكاتب منزلية في اسطنبول حوض اكسبرس

Ref: 17847
WhatsApp
السعر
1+0 160-504 -
دكان372-576 -
Seller's currency is Turkish Lira, show prices in Lira.
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
مكاتب و مكاتب منزلية في برج مستدام في موقع مرموق في اسطنبول حوض اكسبرس

يوفر التطوير التجاري في اسطنبول حوض إكسبرس أماكن إقامة مكتبية معاصرة مرتبة على 25 طابقًا، تضم 180 وحدة أعمال. تتنوع الوحدات بين 160 متر مربع و 576 متر مربع. هناك إمكانية لتوسيع هذه الوحدات حتى 1032 متر مربع كمكتب تجاري أو مكتب منزلي. بمعنى آخر، يحتوي المشروع على البنية التحتية التكنولوجية لمبنى إداري و لكن مع راحة الإقامة. سندات الملكية جاهزة و سيتم تسليم العقارات على الفور.

عقارات بارزة مع مكاتب منزلية في اسطنبول حوض اكسبرس 0

يوجد في الطابق الأرضي أربعة أقسام تخزين تبلغ مساحتها 372 و 576 مترًا مربعًا، بما في ذلك التراسات و مساحات الطابق السفلي التي يتم الوصول إليها من خلال درج داخلي. قم بتزيين مكتبك بأسلوب شركتك، أو إذا كنت ترغب في ذلك، فإن الإدارة على استعداد دائمًا للمساعدة في تصميم و ديكور مكتبك.

تم تطوير هذا المشروع التجاري الرئيسي لجلب حياة جديدة وفئة جديدة إلى المنطقة التجارية في منطقة تعتبر مركز اسطنبول الجديد للاستثمار المربح. بفضل الخبرة و الجودة الفائقة، بعد الانتهاء من العديد من المشاريع الدولية، قام المطور ببناء المبنى المكون من 25 طابقًا على مساحة 35000 متر مربع مع مناظر خالية من العوائق و مساحات داخلية مشرقة بواجهة زجاجية شفافة تبلغ مساحتها 10000 متر مربع.

يمكن فتح المكاتب بمساحة تصل إلى 1032 مترًا مربعًا بفضل مخطط الأرضية المعياري و المرن و يمكن استخدامه كمكتب أو مكتب منزلي. تم تصميم المشروع وفقًا لمعايير LEED و منهجية التقييم للأثر البيئي للأبنية الخضراء المعترف بها دوليًا. إنه يوفر مناطق خاصة حيث يمكن شحن السيارات الكهربائية و الهجينة، كما يوفر مساحة عمل و معيشة مستدامة من خلال السماح للمستخدمين الفرديين بإدارة توفير الطاقة.

ميزات أخرى جديرة بالملاحظة:

فى قلب المركز التجارى على باسن اكسبرس
مواقف سيارات داخلية وخارجية
قاعات اجتماعات و مناطق ترفيهية
300 متر من محطتي مترو الفاتح و معمار سنان
3 كم من محطة مرمراي / هالكالي
الفنادق القريبة: ماريوت، إليت و ورلد، ويندهام جراند، هوليداي إن، بولمان، جي روتانا
3-5 كم من المستشفيات
بالقرب من مراكز التسوق: 212 مول، ستارسيتي، مول اسطنبول، حديقة غونيسلي

الموقع:

يقع تطوير الأعمال هذا على طريق حوض اكسبرس، مركز الجذب الجديد لعالم الأعمال في اسطنبول ، ضمن نطاق مراكز التسوق و المكاتب و الفنادق و المعارض. بالإضافة إلى قربها من ثلاث مناطق سريعة التطور مثل كوتشوك شكمجة و باغجيلار و باهجيليفلار، فهي تتميز بسهولة الوصول إلى مطار أتاتورك و مطار إسطنبول الجديد.

This property was published on 31-05-2023.
It was last updated on 10-06-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات