شقة في إسطنبول، بيليك دوزو ضمن مجمع مسور مع مساحة معيشة واسعة

Ref: 11359
WhatsApp
متر مربع 200
غرف 3+2
السعر $ 400,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $400,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقة دوبلكس في بيليك دوزو في إسطنبول بمساحة معيشة 200 متر مربع، مؤلفة من غرفتين معيشة، 3 غرف نوم في مجمع مع مسبح ومرافق.

تقع الشقة الدوبلكس 3+2 في مجمع مسور مع مرافق متعددة في موقع مرموق. يقع المجمع في بيليك دوزو على الجانب الأوروبي من إسطنبول بالقرب من محطات الحافلات والحافلات الصغيرة والبازار وغيرها من المرافق الحضرية، بما في ذلك المشافي والأسواق والمولات. بالإضافة إلى البحر ومارينا غرب بالقرب من المشروع. 

شقة في إسطنبول، بيليك دوزو ضمن مجمع مسور مع مساحة معيشة واسعة 0

يتميز المجمع بالعديد من الميزات، بما في ذلك حديقة الحيوانات الصغيرة وأشجار البساتين وأحواض الزينة والمسبح الأولمبي. تشمل المرافق الاجتماعية الأخرى مسارات المشي / الركض وملعب للأطفال وملاعب كرة القدم وكرة السلة وملاعب التنس والكرة الطائرة. تشمل الميزات الفنية والخدمات الأخرى مصاعد مزدوجة في كل مبنى، وموقف سيارات من مستويين، وموقف منفصل للضيوف، ومولدات، وخزانات مياه لنظام الضخ الاحتياطي.

شقة في إسطنبول، بيليك دوزو ضمن مجمع مسور مع مساحة معيشة واسعة 1

شقة دوبلكس تؤهلك للحصول على الجنسية التركية، بمساحة 200 متر مربع تتسع لغرفتي معيشة، ومطبخ مفتوح، وغرفة غسيل، وغرفتي تخزين، وحمام داخلي مصمم خصيصاً، و3 غرف نوم. كما أنها تحتوي على شرفة جميلة وواسعة محاطة بالزجاج ومجهزة بمبرد، مما يتيح استخدامها على مدار العام في جو مريح. يجاور أصحاب المنازل منظر الحديقة الجذاب والأشجار متغيرة الألوان. 

شقة في إسطنبول، بيليك دوزو ضمن مجمع مسور مع مساحة معيشة واسعة 2

يتميز التصميم الداخلي للشقة بتفاصيل جميلة، مثل الأرضية الزجاجية ذات الشكل السداسي المزدوج والتي تبني اتصالاً بصرياً بين الطوابق. تتميز الحمامات بمنتجات ماركة بوشي الإيطالية. يتم استخدام الأضواء الكاشفة ونظام الإضاءة ليد المخفي في جميع أنحاء الشقة. المطبخ على شكل حرف U مجهز جيداً بخزائن بيضاء وأسطح عمل سوداء، مما يوفر مساحة عمل ومساحة تخزين واسعة. كما أنها مدمجة بشكل جيد ضمن غرفة المعيشة، مما يساعد في التهوية المتقاطعة وتوزيع الإضاءة بشكل أفضل.

شقة في إسطنبول، بيليك دوزو ضمن مجمع مسور مع مساحة معيشة واسعة 3

This property was published on 28-05-2022.
It was last updated on 30-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات