شقق للبيع ضمن مجمع في إسطنبول على الجانب الآسيوي يحتوي على مطاعم ومحلات تجارية وخدمات

Ref: 11135
WhatsApp
السعر
1+1 66 m2
2+191-137 m2 -
3+1130-146 m2 -
Seller's currency is Turkish Lira, show prices in Lira.
تغيير العملة
20 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
مشروع كبير مدعوم من الحكومة يشمل أنواع مختلفة من الشقق والمتاجر والمرافق الاجتماعية المتعددة في الجانب الآسيوي من إسطنبول.

هذا المجمع السكني الفاخر هو مشروع بضمان الحكومة يقع في بنديك على الجانب الآسيوي من إسطنبول، ويتألف من 10 أبنية تضم 884 وحدة مستقلة على مساحة 42000 متر مربع. يحتوي على شقق بمساحات مختلفة، ومرافق اجتماعية متعددة، ومكاتب، ومحلات بيع بالتجزئة. تقع المكاتب والمخازن والمساكن في مبانٍ منفصلة للتمييز بين وظائف التطوير المتعددة. أيضاً، يتم وضع كل كتلة داخل المجمع بهندسة معمارية فريدة لمنع المباني من حجب بعضها البعض والتأكد من أن كل كتلة لها إطلالات على الجزيرة. يقع المشروع في موقع متميز بالقرب من المواصلات العامة، على بعد 3 كم فقط من محطة مرمراي و5 كم من محطة المترو. 

شقق للبيع ضمن مجمع في إسطنبول على الجانب الآسيوي يحتوي على مطاعم ومحلات تجارية وخدمات 0

أثناء التخطيط للمجمع، أعطى مطورو المشروع الأولوية للاحتياجات الاجتماعية للسكان وتصوروا لتقليل تأثير التطوير على الطبيعة. بناءً على ذلك، يتم استخدام التقنيات المستدامة مثل نظام إعادة استخدام المياه الرمادية ونظام فصل القمامة والأضواء الشمسية لتقليل تأثير البناء، و76 في المئة من الأرض مخصصة للمرافق الاجتماعية وتصميم الحدائق الطبيعية لتعزيز الصحة البدنية والعقلية -مستخدم. تشمل المرافق الاجتماعية مسابح داخلية وخارجية ومسارات للمشي ومركز للياقة البدنية وروضة أطفال وساونا وملعب للأطفال. تؤكد مسارات المشي على إمكانية المشي، وتشجع أنشطة المشاة، بينما تلهم المتاجر والمرافق الاجتماعية الأخرى الناس لقضاء المزيد من الوقت في الهواء الطلق.

شقق للبيع ضمن مجمع في إسطنبول على الجانب الآسيوي يحتوي على مطاعم ومحلات تجارية وخدمات 1

تتراوح أنواع الشقق من شقق صغيرة بغرفة نوم واحدة إلى شقق غرفتين و3 غرف نوم أكثر اتساعاً مع شرفات وتراسات وحدائق. يمكن للمقيمين اختيار الشقة التي تناسب معظم اهتماماتهم؛ يمكن أن يكون لديهم حدائق أو شرفات أو شرفات جيدة الحجم حيث يمكنهم زراعة نباتاتهم المفضلة. تتراوح مساحات الشقق بين 66 و146 متر مربع. في الشقق 3+1، المطابخ مغلقة، والبقية بها مطابخ ذات مخطط مفتوح. يمكن التحكم في هذه المنازل الذكية بسهولة من خلال نظام التحكم عن بعد عبر تطبيق على الهاتف لتجنب أي ضرر يتعلق بالاستخدام غير الضروري للمياه والكهرباء ونظام التدفئة، والذي بدوره يزيد أيضاً من جانب الاستدامة في المشروع. 

شقق للبيع ضمن مجمع في إسطنبول على الجانب الآسيوي يحتوي على مطاعم ومحلات تجارية وخدمات 2

المسافات

مطار صبيحة غوكجن: 12 كم

مرفأ IDO بنديك: 9 كم

بنديك مارينا: 9 كم

توزلا مارينا: 6 كم

محطة مرمرة: 3 كم

محطة المترو: 5 كم

قريب من المولات والمشافي والمدارس

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات