شقق في إسطنبول، بيوك شكمجة، بإطلالة على البحيرة والبحر

Ref: 13886
WhatsApp
السعر
1+1 80 m2
2+1125 m2 -
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقق ودوبلكس 1+1 و2+1 مع مسبح وصالة للياقة البدنية في حي هادئ.

يقع المشروع في بويوك شكمجة، إسطنبول، ويفتح المشروع باتجاه البحيرة الواسعة وإطلالات على البحر في أحد أكثر الأحياء هدوءً بالقرب من البحر. في المشروع، توفر الشقق والدوبلكس 1+1 و2+1، التي تتراوح مساحتها من 80 إلى 125 متر مربع، مع مرافق اجتماعية، مساحات معيشة مريحة وحياة خارجية غنية بالأنشطة الاجتماعية والمساحات الخضراء. 

شقق في إسطنبول، بيوك شكمجة، بإطلالة على البحيرة والبحر 0

يتألف المشروع من مبنيين منخفضين مع 25 شقة ومسبح وصالة ألعاب رياضية، يخدمها نظام أمني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان سلامة السكان. يتميز المدخل الرئيسي للكتل بتصميم أنيق مع مرايا وجدران خشبية مضلعة مضاءة بأضواء كاشفة لإضفاء لمسات بصرية. 

عند دخولك للشقق، يقابلك جو مشرق وجيد التهوية. تتكون لوحة الألوان الإجمالية من ظلال فاتحة، وتسمح النوافذ الواسعة بدخول ضوء طبيعي وفير، مما يساعد على التهوية المتقاطعة. تفتح غرف المعيشة على شرفات جيدة الحجم تطل على الحديقة المجاورة في الطوابق السفلية وتطل على البحر والبحيرة في الطوابق العليا. 

شقق في إسطنبول، بيوك شكمجة، بإطلالة على البحيرة والبحر 1

تحتوي الشقق على مطابخ حديثة ذات مخطط مفتوح مع أجهزة مدمجة ومغسلة. تحتوي الحمامات على خزانة أدوية وخزانة عائمة مع حوض وعاء. أخيراً، تم الانتهاء من الأسقف بلوح الجبس لتحسين الأداء الصوتي والحراري للغرف، مما يزيد من الاهتمام البصري. 

توفر هذه الشقق المشرقة، المناسبة للحصول على الجنسية التركية، فرصاً استثمارية رائعة وملاذاً بعيداً عن حياة المدينة الصاخبة في إحدى المناطق الهادئة في إسطنبول. يمكنك التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء من المشروع بقيمة 400.000 دولار أمريكي. لمزيد من التفاصيل، لا تتردد في الاتصال بنا. 

شقق في إسطنبول، بيوك شكمجة، بإطلالة على البحيرة والبحر 2

المسافات

10 دقائق من الطريق السريع

E-5 45 دقيقة من مطار إسطنبول

7 دقائق من المشفى

10 دقائق من المتروباص

8 دقائق من بيرلا فستا مول

8 دقائق من الجامعة

This property was published on 26-08-2022.
It was last updated on 29-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات