شقق بمفهوم فندقي في ألانيا بإطلالات على البحر و الجبل

Ref: 13882
WhatsApp
السعر
1+1 52 m2 -
2+193-99 m2 -
3+1130 m2
تغيير العملة
موعد التسليم Aug 2024
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تتوفر شقق للبيع في ألانيا بمخططات طوابق مختلفة في مشروع مجهز بالكامل و الذي يقع بالقرب من الأسواق و المطاعم و على بعد 1,2 كم من البحر.

يقع هذا المشروع الجديد في أفسالار، ألانيا، و يقدم منازل عطلات بمفهوم فندقي في منطقة نامية مليئة بفرص الاستثمار. يتألف المشروع من العديد من المرافق، و يقدم مجموعة واسعة من خيارات الإقامة مع مخططات بديلة وملعب للأطفال، مما يجعله مناسبًا للحياة الأسرية. يقع المشروع على بعد 1,2 كم فقط من البحر و على مسافة قريبة من المحلات التجارية و الأسواق و المقاهي و البارات و المطاعم، كما يستفيد المشروع من الأجواء الهادئة للمنطقة المشهورة بغاباتها الصنوبرية التي تخلق مناخًا صغيرًا فريدًا لأفسالار.

شقق بمفهوم فندقي في ألانيا بإطلالات على البحر و الجبل 0

يتكون المشروع من بنايتين بمجموع 10 طوابق و 93 شقة و مرافق داخلية و خارجية على قطعة أرض مساحتها 4733 متر مربع. بين الكتل يوجد مسبح بمساحة 195 متر مربع تحيط به مناطق التشمس و الشواء مع شرفات المراقبة. يوجد في الداخل صالة ألعاب رياضية و ساونا و غرفة فنلندية و بلياردو و سينما و طاولة تنس، مما يعزز الصحة العقلية و البدنية. تشمل الخدمات الأخرى موقف سيارات خارجي، خدمة نقل مجانية إلى البحر على مدار اليوم، و نظام أمن على مدار الساعة و طوال أيام الأسبوع مزود بكاميرات مراقبة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي كل مبنى على مصعدين يسع ل8-10 أشخاص لضمان راحة السكان.

شقق بمفهوم فندقي في ألانيا بإطلالات على البحر و الجبل 1

تشمل أنواع الشقق عقارات 1+1 و 2+1 و 3+1 تتراوح مساحتها من 52 إلى 130 متر مربع. تشمل الميزات المحددة للتصميمات الداخلية تشطيبات عالية الجودة، و أبواب مدخل فولاذية، و بلاط أرضيات خزفي، و خزائن مدمجة في المطابخ، و حمامات مجهزة بالكامل، و طلاء الجصي من مستويين مع أضواء كاشفة مدمجة. تتميز المطابخ بخزائن مطلية باللون الأبيض و تعلوها أسطح عمل من الجرانيت الأسود، من الطوابق الأولى للكتل، يمكن للمقيمين الاستفادة من مناظر البحر، بينما تفتح الطوابق العليا باتجاه الإطلالات الخالية من العوائق للجبال و البحر.

شقق بمفهوم فندقي في ألانيا بإطلالات على البحر و الجبل 2

من المقرر أن ينتهي المشروع في أغسطس 2024. تتوفر مجموعة واسعة من خيارات الدفع. لمزيد من التفاصيل، لا تتردد في الاتصال بنا.

المسافات

على بعد 22 كم من مركز مدينة ألانيا
92 كم من مطار أنطاليا الدولي
63 كم من مطار غازي باشا
1,2 كم من البحر

شقق بمفهوم فندقي في ألانيا بإطلالات على البحر و الجبل 3

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات