شقق هادئة تطل على البحر للبيع في ألانيا بأسعار معقولة

Ref: 12833
WhatsApp
السعر
1+1 62-63 m2 -
2+1112-118 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم Apr 2023
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
2+1 دوبلكس مع حديقة و بنتهاوس و شقق بتصميم 1+1 للبيع مع مرافق في الموقع في منطقة هادئة بالقرب من البحر و وسط المدينة

يقع هذا المشروع السكني على بعد كيلومترين فقط من البحر و 30 دقيقة من وسط ألانيا في بيالار، و يوفر شقق دوبلكس في الحديقة و بنتهاوس و شقق قياسية مطلة على البحر و الطبيعة و مرافق في الموقع. يضمن وجودك في منطقة هادئة مع شواطئها الهادئة نوعية حياة جيدة، مع شقق ذات تصميم حديث و مناسبة للإقامة الدائمة و المؤقتة.

شقق هادئة تطل على البحر للبيع في ألانيا بأسعار معقولة 0

تم تطوير المشروع على مساحة 1527 مترًا مربعًا، و يتألف من مبنى واحد يستوعب 36 شقة تتراوح مساحتها من 62 إلى 118 مترًا مربعًا و يضم مصعدين، و نظام مركزي للأقمار الصناعية، و موقف سيارات خارجي، و خدمة الواي فاي في المناطق الاجتماعية، و نظام أمان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع،  و لوبي.

شقق هادئة تطل على البحر للبيع في ألانيا بأسعار معقولة 1

تحتوي الشقق القياسية على مخطط أرضي مكون من غرفة نوم واحدة مع شرفات، في حين أن الدوبلكس صمم بتخطيط 2+1 إلى جانب الشرفات و التراسات.

تتميز هذه الخصائص 1+1 و 2+1، المجهزة بمكيفات هواء واتصال داخلي عبر الفيديو، بتخطيطات ذات مخطط مفتوح مع مطابخ مدمجة في غرف المعيشة لتوسيع المساحة و خلق فضاء أكثر تفاعلية.

شقق هادئة تطل على البحر للبيع في ألانيا بأسعار معقولة 2
تعمل الشرفات و التراسات ذات الحجم الجيد على توسيع مناطق المعيشة، مما يوفر إطلالات على الطبيعة و البحر تضفي إحساسًا بالهدوء على المساحات الداخلية.

فيما يتعلق بالمرافق، يحتوي المشروع على العديد من الميزات الاجتماعية التي تضفي روح العطلة و تشجع الاسترخاء العقلي و الجسدي. تشمل هذه المرافق مسابح داخلية و خارجية و ساونا و صالة ألعاب رياضية و حوض استحمام تركي و كاميليا و طاولة تنس و صالة و ملاعب للأطفال و منطقة للشواء و مكتبة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الحافلات المنتظمة على تسهيل تنقل السكان إلى البحر.

شقق هادئة تطل على البحر للبيع في ألانيا بأسعار معقولة 3

من المقرر تسليم هذه العقارات ذات الأسعار المعقولة في أبريل 2023. لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات