شقة واسعة للبيع في إسطنبول نيشانتاشي، في حي مرموق

Ref: 10641
WhatsApp
تم البيع
متر مربع 180
غرف 4+1
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
تقع هذه الشقة 4+1 بمساحة معيشة 180 متر مربع في أحد الأحياء الراقية في إسطنبول - نيشانتاشي، وهي مناسبة للحصول على الجنسية التركية.

لدينا عرض رائع لشقة فسيحة 4+1 تقع في نيشانتاشي، إسطنبول، مناسبة للباحثين عن الجنسية التركية.

شقة واسعة للبيع في إسطنبول نيشانتاشي، في حي مرموق 0

تعتبر منطقة نيشانتاشي من أرقى مناطق إسطنبول، سواء كانت للعيش أو الاستجمام. يقدم حي نيشانتاشي مجموعة كاملة من الحانات والمطاعم والبوتيكات الفاخرة واستوديوهات الفن، ويجذب السكان المحليين والأجانب والمشاهير في مجال الأعمال الاستعراضية. شوارعها النابضة بالحياة مع العلامات التجارية العالمية الشهيرة وبيوت الأزياء الراقية والأزقة الأنيقة المليئة بالمطاعم الراقية تروق لكل الأذواق.

شقة واسعة للبيع في إسطنبول نيشانتاشي، في حي مرموق 1

نحن نقدم شقة 4+1 مع مساحة معيشة واسعة ومريحة تقع في هذه المنطقة الراقية في إسطنبول - نيشانتاشي. نظراً لامتلاكك لهذا المنزل الأنيق في أحد أفخم أحياء الجانب الأوروبي من إسطنبول، فإنك تختار موقعاً متميزاً للسكن، وفي نفس الوقت تحصل على فرصة رائعة لتصبح مواطناً تركياً دون متاعب.

تبلغ مساحة العقار 150 متر مربع ويضم غرفة نوم رئيسية واحدة و3 غرف نوم عادية، تم تحويل إحداها إلى غرفة دريسينغ مع أثاث مدمج واسع. تحتوي غرفة المعيشة الكبيرة أيضاً على أثاث مدمج واسع ومصمم بشكل جميل مع شومينيه قابلة للتعديل، مما يضفي جواً دافئاً وحميمي على منزلك.

شقة واسعة للبيع في إسطنبول نيشانتاشي، في حي مرموق 2

تم تجهيز المطبخ المنفصل بأثاث وخزائن كافية لجعل الطبخ وتناول الطعام فيه سهل وممتع. الحمام واسع بشكل كافٍ مع كابينة دش ومصمم بأناقة مع الكثير من الخزائن للتخزين. تم تعديل خزانة ملابس كبيرة بالحجم الكامل أيضاً في غرفة النوم الرئيسية، ستخلصك من الفوضى.

يحتوي المبنى على مصعد ومنطقة وقوف للسيارات مغلقة للسكان. أثناء خروجك من شقتك، ستجد العديد من المتاجر والبوتيكات وصيدلية أسفل المبنى الخاص بك في خدمتك.

هذه الشقة 4+1 هي أيضاً خيار ممتاز إذا كنت تخطط للحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء عقار في تركيا.

This property was published on 25-01-2022.
It was last updated on 27-11-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات