شقق فندقية للبيع في إسطنبول، بيوغلو

Ref: 15126
WhatsApp
السعر
1+1 52-65 m2 -
2+187 m2
3+1129-133 m2 -
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تؤهلك للحصول على الجنسية التركية ومناسبة لـ Airbnb، تقع هذه الشقق الذكية ذات الأحجام المختلفة في إسطنبول، بيوغلو، بالقرب من ميدان تقسيم ووسائل النقل العام.

تقع الشقق الحديثة الجاهزة للسكن في موقع مركزي في جيهانغير، في قلب إسطنبول، بيوغلو، على مسافة قريبة من تقسيم، وغالَطة بورت. تم تصميم هذه العقارات بمفهوم فندقي ومناسبة لـ Airbnb-ing، وهي تشترك في نفس الحي مع المباني والشوارع التاريخية في منطقة تعتبر مثالاً لأسلوب الحياة البوهيمي.

شقق فندقية للبيع في إسطنبول، بيوغلو 0

يتكون المشروع من مبنى واحد يحتوي على 23 شقة وصالة رياضية مجهزة بالكامل. تشمل أنواع الشقق خيارات 1+1 و2+1 و3+2 (دوبلكس) تتراوح من 52 إلى 133 متر مربع.

تحتوي كل شقة على نظام تدفئة تحت الأرضية، ومطبخ مفتوح مع خزائن مدمجة وأدوات مطبخ من Bosch، بما في ذلك فرن وموقد وثلاجة وغسالة أطباق، ونظام المنزل الذكي الذي يوفر التحكم عن بعد في الإضاءة والستائر و الابجورات، نظام تشغيل الشومنيه والاتصال الداخلي. يتميز التصميم الداخلي للشقق بمظهر حديث ونظيف مع تشطيبات فاخرة. توفر الادراج المعلقة ذات القضبان الزخرفية الممتدة من الأرض حتى السقف أجواءً عصرية ولمسة أنيقة للديكورات الداخلية. تم تشطيب الأرضيات ببلاط السيراميك الإيطالي، ويسمح مكيف توشيبا متعدد الانقسامات بتعديل سهل لدرجة الحرارة في كل غرفة.

شقق فندقية للبيع في إسطنبول، بيوغلو 1

تتميز الحمامات بكابينة دش، ومنضدة غسيل بيضاء، ووحدة حائط، ومرآة مميزة مع لوحة ألوان محايدة، مما يوفر مكاناً مثالياً للإنتعاش.

تفتح غرفة المعيشة وغرف النوم الرئيسية على الشرفة الفرنسية مع باب زجاجي يمنح وفرة من الضوء الطبيعي والهواء النقي. تتميز الأسقف المكسوة بألواح الجبس بإضاءة شريطية LED وإضاءة محيطة، مما يخلق جواً مريحاً.

تمنحك هذه الوحدات أيضاً امتياز العيش في وسط إسطنبول، بيوغلو، بالقرب من المرافق المحلية والضروريات اليومية؛ كانوا مناسبين للحصول على الجنسية التركية؛ يجب أن يصل مبلغ الاستثمار الخاص بك إلى قيمة 400.000 دولار أمريكي لتكون مؤهلاً لطلب الجنسية.

شقق فندقية للبيع في إسطنبول، بيوغلو 2

المواصفات الفنية

كبل هالوجين بريسميان
لوحة Bticino Hometuch
مكيفات توشيبا سبليت 
نظام التدفئة تحت الأرضية ريهاو
نظام ابجورات ريهاو
نظام بيانات داخل الشقق 
بطاريات غروهي 
نظام الأدوات الصحية غيبريت 
أجهزة المطبخ 
نظام الباب الذكي 
سيراميك وباركيه ايطالي

المسافات

900 متر من غالية بورت
400 متر من مترو تقسيم
900 متر من كاباتاش
1.7 كم من برج جالاتا

شقق فندقية للبيع في إسطنبول، بيوغلو 3

This property was published on 28-10-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات