شقة للبيع في إزمير، كوناك أمام البحر وبإطلالة كاملة على البحر

Ref: 11475
WhatsApp
متر مربع 165
غرف 3+1
توفر شقة إزمير الجميلة المطلة على البحر في الطابق السابع مساحة معيشة تبلغ 165 متر مربع في موقع مميز بالقرب من وسائل النقل العام والمتاجر والأسواق والبنوك.

مناسب للحصول على الجنسية، يقع القصر 3+1 في كوناك، إزمير، على مسافة دقيقة واحدة من الأسواق والبنوك والمحلات التجارية في حي غوزال يالي. كما يبعد مسافة 3 دقائق سيراً على الأقدام من الترام وميناء غوزتبه. يقع في الطابق العلوي من مبنى مكون من 7 طوابق عبر الساحل، ويوفر إطلالات جميلة على البحر، ويحاكي البيئة المحيطة.

شقة للبيع في إزمير، كوناك أمام البحر وبإطلالة كاملة على البحر 0

يوفر هذا القصر الذي تم تجديده مساحة معيشة تبلغ 165 متر مربع، وهو مليء بلمسات لطيفة وتشطيبات عالية الجودة ويوفر راحة فاخرة. تتسع لـ 3 غرف نوم ومطبخ منفصل مجهز بالكامل وحمام داخلي وشرفة كبيرة. المطبخ على شكل حرف L مجهز تجهيزاً جيداً بأجهزة كهربائية وخزائن من خشب الجوز المصمت متوسطة اللون مغطاة بأسطح عمل بيضاء. تؤدي غرفة المعيشة الفسيحة إلى شرفة كبيرة محاطة بالزجاج وتوفر إطلالات لا مثيل لها على البحر.

شقة للبيع في إزمير، كوناك أمام البحر وبإطلالة كاملة على البحر 1

تم تشطيب الأرضيات ببلاط السيراميك الأبيض في الغرف الرطبة، في حين أن خشب الجوز الصلب المصمم بنمط متعرج يكسو الأرضيات في غرف النوم وغرفة المعيشة. تشمل الميزات الأخرى للقصر في الطابق العلوي النوافذ ذات الزجاج المزدوج والأبواب الداخلية المصنوعة من خشب الجوز الصلب والستائر الخارجية ونظام الاتصال الداخلي عبر الفيديو ومغسلة هيلتون وكابينة الاستحمام وخدمة الواي فاي. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المبنى على مصعد، مما يوفر سهولة الوصول إلى الطابق العلوي.

شقة للبيع في إزمير، كوناك أمام البحر وبإطلالة كاملة على البحر 2

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات