منزل للبيع في إزمير أورلا مع حديقة خضراء واسعة

Ref: 11296
WhatsApp
متر مربع 240
غرف 4+2
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
يقع مكان الإقامة المريح هذا الذي تبلغ مساحته 240 متر مربع في منطقة أورلا في إزمير، ويوفر 4 غرف نوم وغرفتي معيشة وحديقة واسعة.

تقع الفيلا المكونة من 3.5 طوابق في حي كالاباك في أورلا في إزمير، وتتميز بمساحة معيشة تبلغ 240 متر مربع مع 4 غرف نوم وغرفتي معيشة وحديقة واسعة. إنه يوفر جواً هادئاً لأولئك الذين يبحثون عن بوابة من الحياة الحضرية بجو حميمي وحديقة جميلة حيث يمكن لأصحاب المنازل زراعة أي شيء يريدونه.

منزل للبيع في إزمير أورلا مع حديقة خضراء واسعة 0

داخل الفيلا، تقابلك أجواء مريحة. غرفة المعيشة مع شومينيه محاطة بورق حائط وردي تسمح باستخدامها من قبل مجموعات أكبر، بما في ذلك التجمعات العائلية. تمتد غرفة المعيشة أيضاً مع الامتداد المرئي والجزئي للحدائق من خلال الأبواب الزجاجية والنوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف. يستمد الكثير من الضوء الطبيعي والهواء النقي من الهواء الطلق، وتشعر بالتهوية والحميمية.

منزل للبيع في إزمير أورلا مع حديقة خضراء واسعة 1

تم تأثيث المطبخ ذو المخطط المفتوح والمعزول بخزائن وغطاء خلفي متعدد الألوان. توجد غرف نوم بالطابق العلوي، يتم الوصول إليها بادراج منحنية. الجدران مطلية باللون الأبيض والرمادي الفاتح والأرضيات مغطاة بالباركيه المصقول وبلاط السيراميك. بالإضافة إلى ذلك، فإن كورنيش السقف وتصميمات ورق الحائط والنوافذ الصغيرة في الطابق العلوي مع سقف منخفض تجعل الفيلا أكثر راحة وحيوية، مما ينبعث منها إحساس بالدفء.

منزل للبيع في إزمير أورلا مع حديقة خضراء واسعة 2

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات