شقة تحتوي على 3 غرف نوم في إسطنبول، بيليك دوزو، مناسبة للحصول على تصريح إقامة

Ref: 13850
WhatsApp
متر مربع 145
غرف 3+1
السعر $ 180,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $180,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تقع هذه الشقة التي تبلغ مساحتها 145 متر مربع بتصميم 3+1 ضمن مجمع مسور مع مرافق ومسبح مشترك. هذا العقار يؤهلك للحصول على تصريح إقامة تركية.

تقع هذه الشقة في بيليك دوزو غوربينار، إسطنبول، بمساحة معيشة 145 متر مربع، فيها 3 غرف نوم وغرفة معيشة واحدة ومطبخ منفصل وحمامين. يقع في الطابق الثاني من مجمع به مرافق مثل مسبح خارجي وملعب للأطفال. تقع الوحدة داخل مجمع مسور به ممرات مشاة مرصوفة بالحصى ومساحات خضراء ومناطق جلوس. 

شقة تحتوي على 3 غرف نوم في إسطنبول، بيليك دوزو، مناسبة للحصول على تصريح إقامة 0

تقع هذه الشقة جيدة التهوية والمضاءة جيداً في الجانب الأوروبي من إسطنبول وهي مليئة بالتفاصيل المعمارية الخالية من الفوضى. يقابلك عند الدخول للشقة من خلال ممر واسع به خزانة ملابس كبيرة ذات باب عاكس

هذا العقار مناسب للحصول على تصريح إقامة. نظراً للتزايد السريع في عدد السكان، تم تقييد بعض المناطق لمقدمي طلبات تصاريح الإقامة الجديدة، يمكنك النقر هنا لمزيد من المعلومات. 

غرفة المعيشة في الشقة واسعة وجيدة التهوية إلى حد ما مع مزيج من الألوان الهادئة من اللون الكريمي والبرتقالي، والأخير على جدار مطلي. كما تتلقى إضاءة وافرة من خلال نوافذها المتعددة التي تمتد على شكل حرف T. يخلق السقف المعلق المزخرف باللون الأبيض والأرضية الخشبية أجواء ممتعة ورائعة، مما يضيف البعد والجمال إلى الفضاء. 

تتميز غرف النوم بأنها مريحة ومشرقة وجيدة التهوية مع مظهر أكثر حميمية ودقة، وتتميز بجدران مطلية باللون الكريمي وأرضيات خشبية. غرفة النوم الرئيسية بها حمام خاص. يتميز المطبخ المغلق بخزائن وأجهزة منزلية بيضاء عالية الجودة، بما في ذلك موقد وفرن وغطاء شفاط. الثلاجة وألواح غسيل الأطباق مدمجة أيضاً بجانب الخزائن. أخيراً، تحتوي الحمامات على أدوات صحية عالية الجودة: كابينة استحمام، ومنضدة مع خزانات، ومرآة، ومرحاض. 

شقة تحتوي على 3 غرف نوم في إسطنبول، بيليك دوزو، مناسبة للحصول على تصريح إقامة 1

توفر الشقة مكاناً مثالياً لحياتك في غوربينار، بيليك دوزو، أحد أكثر المواقع المرغوبة في إسطنبول، على بعد دقائق فقط من وسائل النقل وقريبة من مراكز التسوق والمرافق. 

الموقع

بيليك دوزو هي منطقة حديثة جميلة تطل على بحر مرمرة من جهة وخليج بيوك تشكمجة من جهة أخرى. تقع بالقرب من المدارس والجامعات والمشافي وقد اكتسبت شعبية لا يمكن إنكارها على مدى السنوات القليلة الماضية، وأصبحت منطقة مهمة للاستثمار العقاري. تحتوي على شبكات نقل متعددة وسريعة تربط المنطقة بالمناطق الأخرى في إسطنبول: خط المتروباص متوفر 24 ساعة، وتنتقل الحافلات العامة مباشرة من بيليك دوزو إلى تقسيم ومناطق أخرى في إسطنبول. 

الشقة مناسبة للحصول على تصريح إقامة. إذا كنت مهتماً، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا.

شقة تحتوي على 3 غرف نوم في إسطنبول، بيليك دوزو، مناسبة للحصول على تصريح إقامة 2

This property was published on 22-08-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات