مشروع جديد مع شقق ومحلات تجارية في إسطنبول منطقة عمرانية

Ref: 10443
WhatsApp
السعر
1+1 62 m2 -
دكان130-197 -
Seller's currency is Turkish Lira, show prices in Lira.
تغيير العملة
موعد التسليم Aug 2022
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
استثمر في عقارات حديثة بمرافق تقع في الجانب الآسيوي من إسطنبول، هذه العقارات مناسبة لبرنامج الجنسية التركية أيضاً.

واحدة من المناطق الحضرية الهامة في إسطنبول - عمرانية، تستضيف مشروعاً سكنياً آخر من الدرجة العالية جنباً إلى جنب مع قسم تجاري. 

مشروع جديد مع شقق ومحلات تجارية في إسطنبول منطقة عمرانية 0

تقع منطقة عمرانية في الجانب الأناضولي من إسطنبول، على الحدود مع كاديكوي، بيكوز، أوسكودار، سلطان بيلي وكارتال. كما أنها على بعد 5 دقائق فقط من أتاشيهير، والمعروفة بكونها أكثر مناطق الأعمال نشاطاً والمركز المالي في إسطنبول.

اليوم، تمر منطقة عمرانية بتغييرات كبيرة حيث تظهر مجمعات تجارية وسكنية جديدة في المنطقة يوماً بعد يوم. هذا المشروع الفاخر هو واحد منهم، مما يجعله صفقة كبيرة لاستثمارك.

تم بناء المجمع على 10700 متر مربع من الأرض ويجمع 598 وحدة سكنية مع 22 محل تجاري. تبلغ مساحة البناء في المشروع 80000 متر مربع، ويتكون من 4 بلوكات بالمجمل. تتوفر منطقة وقوف للسيارات المكونة من 3 طوابق للسكان والزوار، وتوفر الكثير من أماكن وقوف السيارات.

مشروع جديد مع شقق ومحلات تجارية في إسطنبول منطقة عمرانية 1

ترتفع كتلتان أماميتان إلى 8 طوابق، بينما يصل ارتفاع الكتلتين الأخرتين إلى 16 طابقاً. تتنوع الشقق بين 1+1 و2+1، مما يجعل المشروع خياراً مثالياً للأفراد والعائلات الصغيرة.

لتوفير أسلوب حياة صحي وممتع، فقد أخذ مطورو المشروع في الاعتبار حمام سباحة ومركز للياقة البدنية وحمام تركي وساونا للسكان ومناطق ترفيهية أخرى داخل مباني المجمع.

توجد نقطة أخرى قيّمة في المشروع أنه بالقرب من محطة مترو ألتنشهير، والحافلة البحرية / الفيريبوت، والطريق السريع TEM. الطريق السريع D-100 على بعد 7 كم. المناطق النابضة بالحياة والترفيهية مثل شارع بغداد وكاديكوي على بعد 10 كم فقط من المشروع.

مشروع جديد مع شقق ومحلات تجارية في إسطنبول منطقة عمرانية 2

يسهل الوصول إلى مجموعة متنوعة من مراكز التسوق وهي: مركز تسوق ميتروبول - 5 دقائق، الحديقة المائية - 8 دقائق، مركز بالاديوم للتسوق - 10 دقائق. العديد من المؤسسات التعليمية، بما في ذلك جامعة يديتبه وجامعة فنار بهتشة وجامعة دوغوش وغيرها، تقع أيضاً في مكان قريب، على بعد مسافة حوالي 5 كم.

من خلال شراء عقار في هذا السكن الحديث، تصبح أيضاً مؤهلاً للتقدم لبرنامج الحصول على الجنسية التركية كميزة.

موعد التسليم المتوقع للمشروع في إسطنبول عمرانية أقل من عام - أغسطس 2022.

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات