شقة دوبلكس للبيع في إسطنبول منطقة بيليك دوزو مكونة من 3 غرف نوم وحمامين

Ref: 11213
WhatsApp
متر مربع 130
غرف 3+1
السعر $ 89,711
السعر الأصلي بعملة البائع : ₺2.860.000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
تقع شقة بيليك دوزو المريحة هذه التي تبلغ مساحتها 130 متر مربع في مجمع يضم مسبح ونباتات الكاميليا وموقف سيارات.

تقع هذه الشقة الدوبلكس الفاخرة 3+1 في حي دره آغزي في بيليك دوزو على الجانب الأوروبي من إسطنبول داخل مجمع بوتيكي. يتكون المجمع من مجموعة من الكتل، ومسبح مزخرف، وحدائق مُعتنى بها، ونباتات الكاميليا، وموقف سيارات داخلي مخصص للسكان فقط. المجمع قريب من البحر والمولات ومن مارينا غرب إسطنبول والمراكز الثقافية في منطقة ذات موقع جيد مع العديد من المرافق. 

شقة دوبلكس للبيع في إسطنبول منطقة بيليك دوزو مكونة من 3 غرف نوم وحمامين 0

تتوزع الشقة الجميلة 3+1 على طابقين، وتحتوي على 3 غرف نوم، وحمامين، ومطبخين، وتراس، وشرفة، وتوفر مساحة معيشة تبلغ 130 متر مربع. كما أنها تحتوي على إضاءة كبيرة الحجم وتصميمات أسقف مثيرة للفضول من الواح جبسية تعمل على تحسين الأداء الصوتي للغرف. أيضاً، تثير الأسقف المعلقة لأنماط خلايا النحل اهتماماً بصرياً. الباب ذو الألواح الزجاجية الماسية المزخرفة بشكل مسدس، ودرابزين الشرفة المصنوع من الحديد مع أنماط الأزهار، وعوارض الأبواب الخشبية هي عناصر مرئية أخرى جذابة للعين وتصاحب للوحة الألوان المحايدة للشقة. 

كل طابق يحتوي على مطبخ واحد. كلاهما على شكل I ومجهز بخزائن أمامية من الألواح مع شقوق لسحب الفردات والأجهزة المنزلية الداخلية، بما في ذلك الفرن والموقد والشفاط. أيضاً، تعطي بلاطات باكسبلاش المشطوفة للمطبخ الرئيسي تأثيراً ثلاثي الأبعاد، مما يضيف لمسة جديدة. تم الانتهاء من أرضيات المطبخ ببلاط السيراميك، بينما تم تزيين أسقف المطبخ بأضواء كاشفة. تضم الحمامات كابينة دش ومنضدة وأدوات صحية عالية الجودة. تفتح منطقة الصالة الرئيسية على شرفة جيدة الحجم تمنح المساحة الداخلية وفرة من الضوء الطبيعي. 

شقة دوبلكس للبيع في إسطنبول منطقة بيليك دوزو مكونة من 3 غرف نوم وحمامين 1

الدرج المنحني يبدأ من المدخل عند دخولك الشقة، ويؤدي إلى الطابق العلوي، حيث يوجد المطبخ الصغير والحمام وغرفة النوم والتراس. يحتوي الطابق العلوي أيضاً على باب مدخل يفتح مباشرة على المطبخ. الطابق الثاني من الشقة يشعرك بأنه مشرق وجيد التهوية، بوجود شرفة واسعة تطل على مجمع البوتيك، مما يمنح أصحاب المنازل مساحة خاصة للاسترخاء.

This property was published on 03-05-2022.
It was last updated on 22-05-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات