تجمع شقق إسطنبول بيوغلو بين العناصر التقليدية والجماليات الحديثة

Ref: 11161
WhatsApp
السعر
1+1 77-118 m2 -
2+1132-224 m2 -
4+1231 m2
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تقع هذه الشقق المبنية حديثاً في قلب إسطنبول، بيوغلو، وتوفر موقعاً رائعاً وخدمات الاستقبال كاملة.

مزيج مذهل من الجماليات الحديثة مع العناصر التقليدية في قلب إسطنبول

يقع هذا المبنى الجميل في بيوغلو بالقرب من المدارس المرموقة والمعارض الفنية والمقاهي والقنصليات. يتيح موقعها الممتاز للمقيمين رؤية إسطنبول بأوجهها المتعددة من خلال رحلة ثقافية وتاريخية، والتي يمكن تحقيقها داخل وخارج المجمع السكني. 

تجمع شقق إسطنبول بيوغلو بين العناصر التقليدية والجماليات الحديثة 0

يستمر هذا المبنى المعاد توجيهه في خدمة وظائف متعددة إلى جانب الوحدات السكنية. تمت إضافة قاعة متعددة الأغراض، على سبيل المثال، للاجتماعات والعروض التقديمية. أعيد تقديم المفهوم القديم للفناء الداخلي وإعادة تخيله مع عقلية القرن الحادي والعشرين، تكريماً للطابع الأصلي للمنزل الخشبي مع إحساس بالإرث. تحيط شجيرات المبنى المرتفعة الفناء الداخلي لتوفير منطقة جلوس خاصة مخصصة للسكان. الفناء محاط أيضاً بتصميم جميل للمناظر الطبيعية، مما يوفر مكاناً مثالياً للاختلاط والاسترخاء. بالإضافة إلى ذلك، توجد غرفة تخزين لكل شقة ومركز لياقة بدنية لتشجيع الرفاهية الجسدية / العقلية. تشمل الخدمات الأخرى خدمات الأمن والاستقبال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

تجمع شقق إسطنبول بيوغلو بين العناصر التقليدية والجماليات الحديثة 1

تشمل أنواع الشقق على شقق 1+1 و2+1، بمساحات تتراوح من 66 إلى 224 متر مربع. يتم الحفاظ على ميزاتها الرئيسية كما هي أو تجديدها مع الحفاظ على ولائها للشخصية الأصلية. الأسقف المكسوة بالخشب والجدران السميكة والعالية هي السمات الرئيسية للتصميمات الداخلية للشقق التي لا تمس. وضعت الأسقف قوالب أفقية لإثارة الاهتمام البصري العلوي وتذكرنا بالمنازل ذات الطراز القديم. نوافذ الخليج المشذبة هي ميزة أخرى لم تمسها، والأرضيات الخشبية ذات البقع الداخلية توحي بإحساس بالوقت والشعور بالعيش. 

تجمع شقق إسطنبول بيوغلو بين العناصر التقليدية والجماليات الحديثة 2

من ناحية أخرى، تجلب المخططات ذات المخطط المفتوح والخطوط الأنيقة ميزات حديثة. يتم إدخال المطابخ بشكل وثيق في مناطق المعيشة، مما يوفر اتصالاً بصرياً ويحول الطهي إلى نشاط اجتماعي. كما أنها مجهزة تجهيزاً جيداً بخزائن وأجهزة إلكترونية حديثة، بما في ذلك الموقد والثلاجات والفرن والغطاء. تحتوي الحمامات على مقصورة دش مع حاوية زجاجية ومنضدة زينة ومرآة وتركيبات إضاءة مميزة. تثير الجماليات العامة لهذه الشقق الهدوء وتوفر أجواءً مريحة وراقية تعمل على تحسين الحالة المزاجية لأصحاب المنازل. 

تفاصيل اضافية 

أنظمة التبريد والتدفئة الأرضية

مسطحات الحدائق

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات