فندق للبيع في إسطنبول، جيهانغير

Ref: 12687
WhatsApp
تم البيع
متر مربع 750
غرف 21
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
يوفر المبنى الفندقي الحديث الجديد هذا والمكون من 8 طوابق 21 غرفة بمساحة داخلية إجمالية 750 متر مربع في منطقة جيهانغير الشهيرة في إسطنبول.

يقع الفندق الذي تم تشييده حديثاً والمكون من 8 طوابق في حي جيهانغير بقلب إسطنبول. يستوعب العقار التجاري 21 غرفة مفروشة بالكامل بمساحة إجمالية مغلقة تبلغ 750 متر مربع. 

فندق للبيع في إسطنبول، جيهانغير 0
يمكنك امتلاك فندق في واحدة من أكثر المناطق شهرة وفخامة في إسطنبول، والتي تشتهر بروحها البوهيمية، ومتاجر التحف، والمقاهي الفاخرة، والمعارض الفنية، والمتاحف. كل ركن من أركان منطقة جيهانغير مليء بالعناوين التاريخية والثقافية التي تجذب انتباه السياح من جميع أنحاء العالم. 

حول غرف الفندق

كل غرفة مجهزة تجهيزاً جيداً بمفروشات حديثة تتميز بلوحة ألوان رمادية فاتحة بيضاء، تخلق جواً مريحاً لبدء اليوم وإنهائه. تحتوي الغرف على أسرّة بألواح رأسية، ومطبخ صغير، وأرفف عائمة من أجل حلول التخزين الذكية، ووحدة تلفزيون LG، وخزانة ممتدة من الأرض حتى السقف، وطاولة قهوة مع كراسي مبطنة مريحة. 

فندق للبيع في إسطنبول، جيهانغير 1

الحمامات مجهزة بكابينة دش ومنضدة زينة عائمة وخزانة أدوية مع مرآة. الأرضيات مغطاة ببلاط غير قابل للانزلاق في جميع أنحاء الغرف، وتم تشطيب الأسقف بالواح جبسية وأضواء كاشفة توزع الضوء بالتساوي في جميع أنحاء غرف الفندق. أيضاً، داخل الغرف، يوفر الجدار ذو الألواح الخشبية الخصوصية الدقيقة، ويفصل جزء غرفة النوم عن المطبخ ومنطقة الجلوس.

فندق للبيع في إسطنبول، جيهانغير 2

This property was published on 02-02-1999.
It was last updated on 27-07-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات