مكتب واسع للبيع في إسطنبول، بيليك دوزو

Ref: 11200
WhatsApp
متر مربع 180
السعر $ 141,154
السعر الأصلي بعملة البائع : ₺4.500.000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
هذا المكتب الذي تبلغ مساحته 180 متر مربع يتميز بمكيفات هواء، ومشعات، وخزائن، وإضاءة مميزة، ومطبخ مجهز، وتصميمات جميلة للأسقف.

يوفر المكتب الفسيح والمضاء بشكل طبيعي مساحة عمل تبلغ 180 متر مربع في طابق علوي يطل على المدينة. تقع في بيليك دوزو على الجانب الأوروبي من إسطنبول بالقرب من البحر ومراكز التسوق والمشافي والمراكز الثقافية في منطقة مرموقة ذات بنية تحتية حضرية متطورة. 

مكتب واسع للبيع في إسطنبول، بيليك دوزو 0

الشقة ذات التصميم الداخلي تتسع لمكيفات الهواء والمشعات والخزائن. تعطي تصميمات السقف التي تشير إلى السماء احساس مكان في الهواء الطلق لتحسين الأجواء، وهو عامل رائع لتحفيز الموظفين على التركيز بشكل أفضل. تسمح النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف بوفرة الضوء الطبيعي داخلياً، مما يحافظ على المساحة الداخلية مشرقة ويمنح جرعة صحية من الهواء النقي.

مكتب واسع للبيع في إسطنبول، بيليك دوزو 1

تتكون الشقة من مناطق مختلفة بوظائف مختلفة. لا تحتوي جميع الغرف على أقسام بجدار كامل ولكنها تتميز بفواصل نصف جدار ونصف نافذة. هذا هو السبب في أن النوافذ مكسوة بالجليوس بحيث تتمتع الغرف بالخصوصية الكاملة عند الحاجة. تشتمل تركيبات الإضاءة على إضاءة مميزة مثل الأضواء الكاشفة التي توفر نظام إضاءة عملية وفعالة. تم تغطية الأرضيات بالبلاط الأسود والباركيه المصفح لخلق تنوع وبيئة محفزة بألوان وأنسجة مختلفة. 

مكتب واسع للبيع في إسطنبول، بيليك دوزو 2

يوفر المطبخ المجهز جيداً والمصمم بأناقة مساحة طهي عملية. وهي مجهزة بخزائن بيضاء وأسطح عمل سوداء وبلاط باكسبلاش مكدس عمودياً يتكون من بلاط أبيض وأسود. يحتوي المطبخ أيضاً على شفاط من الفولاذ المقاوم للصدأ ومغسلة مثبة من الاسفل. 

هذا المكتب الفسيح والعملي يؤهلك أيضاً للحصول على الجنسية التركية، وهي عملية شراء رائعة لمحفظة الجنسية الخاصة بك. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول فرص الجنسية والاستثمار، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا. يمكنك أيضاً الرجوع إلى هذه المقالة لمزيد من المعلومات.

This property was published on 28-07-2022.
It was last updated on 17-08-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات