شقق للبيع في الجانب الآسيوي من إسطنبول بإطلالات ومرافق مفتوحة

Ref: 10489
WhatsApp
السعر
2+190-103 m2 -
3+1109-121 m2 -
4+1140-177 m2 -
Seller's currency is Turkish Lira, show prices in Lira.
تغيير العملة
موعد التسليم Mar 2023
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
تقع هذه العقارات السكنية الجديدة في الجانب الأناضولي من إسطنبول في مجمع كبير يحتوي على متاجر ومرافق اجتماعية، بالقرب من وسائل النقل العام.

شقة جاهزة للانتقال إليها في اسطنبول بنديك، مناسبة للحصول على تصريح إقامة

صالح حتى 19-مايو-2024
شقة من غرفتي نوم للبيع في اسطنبول بنديك

تفاصيل العرض:

  • وحدة سكنية 2+1 بمساحة معيشة 83 متر مربع.
  • على استعداد للانتقال للعيش.
  • سند الملكية جاهز.
  • المستثمر مناسب للحصول على تصريح الإقامة و إكمال الجنسية التركية.
  • السعر المخفض هو 155,000 دولار أمريكي.

العرض ساري لفترة محدودة. من فضلك تواصل معنا للحصول على ادق التفاصيل.

على الجانب الأناضولي من إسطنبول، يتكون مشروع بنديك الجديد من 195 شقة و6 متاجر للبيع بالتجزئة في 3 كتل، تتميز بهندسة معمارية وظيفية جمالية بصرياً و60% من أراضي المشروع مخصصة للمساحات الخضراء. تم إنشاء المشروع لتوفير مساحة معيشة عملية محاطة بالطبيعة والمرافق المشتركة لتشجيع الرفاهية الجسدية والعقلية. تتيح متاجر البيع بالتجزئة في التطوير للوصول إلى التسوق بسهولة لأصحاب المنازل. يقع المجمع المُخدم بأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في موقع متميز بالقرب من وصلات النقل الرئيسية وغابة أيدوس مقارنة برئة إسطنبول على الجانب الآسيوي.

شقق للبيع في الجانب الآسيوي من إسطنبول بإطلالات ومرافق مفتوحة 0

كل ساكن لديه مجموعة من الخيارات عن أنواع الشقق من 2+1 إلى 5+1. كما يوفر المشروع شقق دوبلكس ذات أسقف عالية لمحبي السماء وحدائق لمحبي الطبيعة. تضمن الشرفات الوظيفية المريحة مع الدرابزين الزجاجي الخصوصية الكافية وحماية الطقس (المطر والشمس وما إلى ذلك)، والتحاكي مع المناطق المجاورة وإضافة عمق لواجهات المباني.

سيستمتع السكان أيضاً بالمساحات الخضراء الواسعة وأشجار الكرز وإطلالات البحر والقرب من غابة أيدوس ومجموعة واسعة من المرافق الرياضية الداخلية والخارجية، بما في ذلك ملاعب كرة القدم الصغيرة والكرة الطائرة وكرة السلة ومركز اللياقة البدنية المغلقة (141 متر مربع)، ومسبح آمن للأطفال، ومسبح للكبار، ومسارات للمشي، وملعب للأطفال، ومقاهي، ومطاعم. سينمو الأطفال بجانب الطبيعة في بيئة آمنة.

شقق للبيع في الجانب الآسيوي من إسطنبول بإطلالات ومرافق مفتوحة 1

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا المجمع الصديق للبيئة على محطة لمعالجة مياه الصرف الصحي ونظام تخزين لمياه الصرف الصحي بمياه الأمطار لتقليل الأثر البيئي على موقع المشروع.

توفر الوحدات السكنية راحة فاخرة مع لغة حديثة وتفاصيل مبسطة. تعمل الجداريات ذات المشاهد الطبيعية مثل الألواح الأمامية في غرف النوم والألواح الخشبية الممتدة من الأرض إلى السقف على تحويل الجدران الباهتة إلى نقاط محورية بصرية مثيرة، مما يخلق إحساساً بالدفء من خلال المشاعر الأرضية. يمكن أن تتحول حواف الحائط إلى تجهيزات تجريبية ببضع لمسات. تأتي المطابخ المجهزة جيداً بلوحة بيضاء وسوداء، تجمع بين خزائن المطبخ البيضاء والأجهزة الإلكترونية السوداء المموهة على أسطح العمل السوداء، مما يوفر مظهراً سلساً. يتطابق تصميم البلاط الجداري في المطبخ مع بلاط السيراميك المصقول عالي الجودة الذي يتميز بخطوط سوداء على خلفية بيضاء مع أرضية المطبخ، مما يحافظ على تناسق المخطط.

شقق للبيع في الجانب الآسيوي من إسطنبول بإطلالات ومرافق مفتوحة 2

تعمل النوافذ الزجاجية ذات الارتفاع الكامل على خفض التمييز بين المساحة الخارجية والداخلية، مما يسمح بكمية جيدة من الضوء الطبيعي وبالتالي تقليل الاعتماد على الضوء الاصطناعي. تستوعب الحمامات كابينة دش مستطيلة، ومنضدة زينة بيضاء عائمة، ومرآة دائرية بدون إطار، تستفيد من الأشكال الهندسية المختلفة وتوفر التنوع. تضفي شمعدانات الحائط الأنيقة مظهراً دراميا على المظهر العام للحمام وهويته.

توفر هذه الشقق المخططة جيداً تجربة معيشية رائعة تحيط بها الطبيعة وغابة أيدوس على الجانب الآسيوي والتي تستوعب جميع أنواع المرافق والمشاريع الراقية وتتميز بقيمة استثمارية عالية في بيئة هادئة. وبالتالي، ستشكل هذه الشقق منازل مثالية لأولئك الذين يبحثون عن حياة في حي هادئ.

شقق للبيع في الجانب الآسيوي من إسطنبول بإطلالات ومرافق مفتوحة 3

المسافات 

المترو: 5 دقائق 

مرمراي: 8 دقائق 

الساحل: 5 دقائق 

جسر شهداء 15 يوليو: 20 دقيقة 

جسر السلطان محمد الفاتح 30 دقيقة 

جسر ياووز سلطان 40 دقيقة 

جسر عثمان غازي: 30 دقيقة 

الطريق E-5 السريع: 5 دقائق 

الطريقTEM/E-80 السريع: 10دقائق 

مطار صبيحة غوكجن: 10 دقائق 

مطار اسطنبول: 60 دقيقة

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات