شقق ديلوكس بمساحات مختلفة في مجمع للبيع في إسطنبول منطقة باشاك شهير بالقرب من مطار إسطنبول

Ref: 10634
WhatsApp
السعر
2+1130 m2
3+1167-173 m2 -
4+1224-246 m2
5+1308 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم Dec 2024
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يقدم المشروع السكني شقق للبيع في إسطنبول بالقرب من مطار إسطنبول الدولي. يتم الجمع بين المرافق الاجتماعية والمطاعم والمساحات الخارجية المنسقة جيداً.

يقدم هذا المشروع الفاخر حياة قائمة على فلسفة "حياة سلمية"، وبالتالي، يتم ترتيب كل التفاصيل وفقاً لهذا المفهوم، من اختيار موقع المشروع في باشاك شهير إلى الطراز المعماري الخالد. اليوم، باشاك شهير، بجو هادئ بعيداً عن صخب المدينة وباعتبارها مركز مدينة مرموق، تحافظ على شعبيتها، وتزداد قيمتها في سوق العقارات بشكل مستمر.

شقق ديلوكس بمساحات مختلفة في مجمع للبيع في إسطنبول منطقة باشاك شهير بالقرب من مطار إسطنبول 0

استخدم مطورو هذا المشروع نهجاً تكاملياً للمشروع السكني والذي يتميز بتصميم متعدد الاستخدامات ليحاكي مع كل احتياجات السكان. يستوعب المشروع مبنيين مزدوجين باتجاهات مختلفة، ومرافق اجتماعية، بما في ذلك مسبح داخلي، وساونا، وحمام تركي، ومركز للياقة البدنية، وغرفة ألعاب للأطفال، وملعب، ومسجد، وملعب كرة سلة، إلى جانب مطاعم ومقاهي أنيقة تقدم أطباق راقية ومصفف شعر، وسوق.

شقق ديلوكس بمساحات مختلفة في مجمع للبيع في إسطنبول منطقة باشاك شهير بالقرب من مطار إسطنبول 1

المظلات الواقية من أشعة الشمس في الموقع والمسابح المصممة بشكل جيد ذات نوافير تزين المناطق الاجتماعية متعددة الأغراض، ومسارات المشي التي تصطف على جانبيها أشجار ونباتات بظلال تعطي مظهراً ممتعاً يخلق شعور بأنك في متاهة.

تتميز الشقق العملية المصممة جيداً بمختلف أنواعها، والتي تتراوح من 1+1 إلى 5+1، بشرفات واسعة تتوضع على جانبي المباني العالية، وتسمح بوفرة الضوء الطبيعي للسكان، وتوفر العلاقة الحميمة مع المناطق المحيطة. الأسقف التي يصل ارتفاعها إلى 3 أمتار تمنحك الشعور بالاتساع في الداخل. تسمح الجدران الممتدة من الأرض إلى السقف للضوء الطبيعي بالتدفق والتواصل مع الخارج بسخاء، بناءً على تأثير الشرفات.

شقق ديلوكس بمساحات مختلفة في مجمع للبيع في إسطنبول منطقة باشاك شهير بالقرب من مطار إسطنبول 2

مواد عالية الجودة لافتة للنظر، لا سيما في المطابخ المغلقة المجهزة تجهيزاً جيداً مع الخزائن الأنيقة. تضفي الباركيه المصفحة شعوراً بالدفء ومظهراً طبيعياً، بينما تجعل الجدران البيضاء الغرف تبدو أكبر وأكثر إشراقاً، مما يثير إحساساً بالانتعاش. تراسات الطابق العلوي تحاكي إسطنبول ليلا ونهاراً.

جانب آخر بارز من المشروع هو مجموعة الخدمات المقدمة للسكان، بما في ذلك خدمات نقل المطار المحلية المخفضة، وخدمات تأجير السيارات، والخدمات الاستشارية المهنية للسفر، والتنظيف داخل الشقق، وخدمات الدعم الفني، والتنظيف الجاف، وخدمات السائق الخاص.

شقق ديلوكس بمساحات مختلفة في مجمع للبيع في إسطنبول منطقة باشاك شهير بالقرب من مطار إسطنبول 3

يحتوي هذا المشروع متعدد الاستخدامات مع المرافق الاجتماعية والوحدات السكنية والمطاعم والمقاهي على مدينة مُصَغرة. بعد يوم طويل شاق، يمكن للمقيمين تفريغ عبء اليوم في الساونا أو غرفة البخار أو الحمام التركي. اهتم مطورو المشروع أيضًا باحتياجات العائلات الكبيرة، وحافظوا على نطاق التخطيطات المسطحة واسعًا ومتنوعًا ودمج مناطق لعب للأطفال في بيئة آمنة.

تَذكر أيضاً أن الشراء من هذا المشروع يعد استثماراً رائعاَ، وذلك بفضل قرب المشروع من مطار إسطنبول والحديقة الوطنية وأكبر مشفى إسطنبول كام ومشفى مدينة ساكورا في باشاك شهير المجاورة لمشروع قناة إسطنبول، مما يدل إلى أهمية المنطقة.

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات