شقة دوبلكس مع تراس على السطح للبيع في إسطنبول غوكتورك

Ref: 11236
WhatsApp
متر مربع 110
غرف 2+1
السعر $ 379,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $379,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يقع المجمع في منطقة غوكتورك في إسطنبول، ويحتوي على مقاهي ومطاعم ومخازن ومساحات خضراء ويقدم خدمات الاستقبال والإقامة.

هذا الدوبلكس 2+1 الجميل على السطح بمساحة معيشة 110 متر مربع يقع في غوكتورك، إسطنبول، على بعد 20 دقيقة فقط من مطار إسطنبول. يتكون المشروع من 167 مسكن ومطاعم ومقاهي محلية ومساحات خضراء ومخازن. تختلف أنواع الشقق داخل المجمع من 1+1 إلى 3+1، مما يوفر مساحات معيشة مريحة وعملية لتقديم للاحتياجات الحالية للمقيمين وتقديم الحلول الذكية التي تتطلبها الحياة العصرية. 

شقة دوبلكس مع تراس على السطح للبيع في إسطنبول غوكتورك 0

بفضل المساحات الخضراء والمتاجر والمقاهي، يعزز المشروع بيئة نابضة بالحياة تشجع على التواصل الاجتماعي ضمن المساحات التفاعلية التي تعمل على تحسين الحالة المزاجية للمستخدمين والبيئة. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير خدمات الاستقبال والإقامة الفاخرة، مما يوفر بيئة سهلة الاستخدام. 

فيما يتعلق بالدوبلكس على السطح، تستوعب هذه الشقة المذهلة المكونة من طابقين حمامين مجهزين بالكامل وشرفة (4.93 متر مربع) وتراساً على السطح (12 متر مربع) مع منطقة حديقة صغيرة، حيث يمكن لأصحاب المنازل زراعة الخضروات والنباتات وشحذ مهارات البستنة. يتميز المطبخ بشفاط دخان، وفرن، وبوتاجاز، وغسالة أطباق، وخزائن المطبخ، في حين أن جميع الأجهزة من علامة تجارية مشهورة، سيمنز. تتوافق خزانة المطبخ المعاصرة مع اتجاهات التصميم الحديثة، وتقدم خطوطاً نظيفة وأنيقة. لا تسبب الخزانات الخالية من المقابض أي تدخل بصري، فهي تعرض مظهراً متجانساً دون إرباك الحواس. تلتقط الخزانة ذات اللون الأبيض الفاتح أيضاً تبايناً جميلاً مع أسطح العمل السوداء، مما يضفي مظهراً مميزاً على المساحة. 

شقة دوبلكس مع تراس على السطح للبيع في إسطنبول غوكتورك 1

داخل الشقة، تم تشطيب الأرضيات بالباركيه الإيطالي. الدرج مغطى أيضاً بنفس المادة للحفاظ على التكامل وتطوير الاتصال البصري بين الطابقين. تضفي البقع ذات المظهر الطبيعي على الأرضيات الخشبية مظهراً أصيلاً ودفئاً. تم طلاء الجدران الداخلية باللون الأبيض، حيث تبدو مساحة المعيشة أكبر ويمنح الشعور بمزيد من الاتساع. تمتد النوافذ من الأرض إلى السقف، مما يسمح بدخول وفرة من الضوء الطبيعي ويحافظ على الهواء الداخلي متجدد الهواء ومنعش. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشرفات والتراسات على توسيع مساحة المعيشة، مما يوفر انتقالاً سلساً بين المساحات الداخلية والخارجية. 

أخيراً، هذه الشقة الدوبلكس ذات الإمكانات الاستثمارية العالية بالقرب من المطار تؤهلك للحصول على الجنسية التركية. لمزيد من المعلومات، لا تترددوا في الاتصال بنا. 

شقة دوبلكس مع تراس على السطح للبيع في إسطنبول غوكتورك 2

المسافات

مطار إسطنبول: 20 دقيقة

محطة المترو: 150 دقيقة

مشفى أجيبادم: 10 أمتار

سهولة الوصول إلى المناطق المركزية في إسطنبول

This property was published on 01-05-2022.
It was last updated on 01-06-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات