منزل حجري للبيع في إزمير، ألاتشاتي، بهندسة معمارية خاصة

Ref: 13898
WhatsApp
متر مربع 150
غرف 3+1
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
تم تأثيث المنزل الحجري المصمم بشكل فريد 3+1 في ألاتشاتي، إزمير، ويضم مساحة 150 متر مربع وساحتان في موقع جميل.

هذا المنزل المفروش الجميل هو ملاذ صغير خيالي في أجمل موقع في ألاتشاتي في شبه جزيرة تشيشميه في إزمير، مستفيداً من موقعه، بينما يمتزج مع المناطق المحيطة الرائعة. تم تصميمه على شكل مخطط طابق واحد، بتصميم 3+1 ومساحة إجمالية تبلغ 150 متر مربع

منزل حجري للبيع في إزمير، ألاتشاتي، بهندسة معمارية خاصة 0

يؤدي مدخل المنزل إلى ممر طويل ومشرق بجدران حجرية نظيفة ومطلية وسقف زجاجي هندسي. المطبخ المفتوح وغرفة المعيشة والحمام الاساسي على اليمين، و 3 غرف نوم مضاءة جيداً، وحمام داخلي، ومخزن مؤن على اليسار. يفتح المنزل على ساحتي فناء أمامي وخلفي حيث يتم وضع أثاث الفناء ويمتد إلى مناطق المعيشة مع الاستمتاع بالنباتات الطبيعية الجميلة.

تُستخدم العمارة الإيطالية جنباً إلى جنب مع المواد مثل الحجر الطبيعي والخشب والزجاج للجدران والأرضيات والسقوف لخلق جمالية فريدة. تكتمل الأرضيات بأرضيات خشبية تضفي الدفء واللون على الغرف. تم توجيه العديد من النوافذ الخشبية ذات التصميم الكلاسيكي لتحقيق أقصى استفادة من الأضواء الشمسية، مما يخلق علاقة طبيعية ومتناغمة بين المنزل والحدائق.

منزل حجري للبيع في إزمير، ألاتشاتي، بهندسة معمارية خاصة 1

تتميز غرفة المعيشة بمخطط أرضي فريد من نوعه يخلق أجواء دافئة مع سقفها ذو العوارض الخشبية. يشتمل المطبخ المفتوح على حوض مزدوج، ورفوف عتيقة. 

يتميز الحمام الرئيسي بحوض استحمام مزدوج، وجاكوزي، ومرآة كبيرة بإطار خشبي. يحتوي الحمام الثاني أيضاً على كابينة دش، وغيرها من الأدوات الصحية عالية الجودة. تشتمل خطة غرف النوم الكلاسيكية المريحة على خزائن ملابس، وسحابة أدراج ، وسقوف ذات عوارض خشبية، ونوافذ خشبية، وأثاث. 

منزل حجري للبيع في إزمير، ألاتشاتي، بهندسة معمارية خاصة 2

الموقع: 

ألاتشاتي هي جزء من إزمير على الساحل الغربي لتركيا في شبه جزيرة تشيشميه، وهي ثالث أفضل منتجع لركوب الأمواج في العالم. غالباً ما يُشار إليها بالهندسة المعمارية، وطواحين الهواء، والبحر. ألاتشاتي هي واحدة من أكثر المدن التقليدية في تركيا، مع منازل حجرية، وشوارع ضيقة، وفنادق بوتيك، ومطاعم بها طاولات في الشوارع. تعد المنطقة أيضاً موطناً لمارينا اليخوت في ألاتشاتي ولتطوير بورت ألاتشاتي الشهير. 
الشواطئ ذهبية، والمحيط دافئ، والجو راقي  وودود. 

منزل حجري للبيع في إزمير، ألاتشاتي، بهندسة معمارية خاصة 3

ألاتشاتي بورت: 4 كم 
مارينا تشيشميه: 11 كم 
شاطئ الجا: 4 كم 
مكان سوق ألاتشاتي: 100 م 
قرية كلوب بابا الداخلية: 150 م

يرجى الاتصال بمستشارينا للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذا المنزل الجميل في ألاتشاتي، إزمير.

 

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات