منزل حجري للبيع في إزمير، كرابورون، مع مناظر خلابة

Ref: 13944
WhatsApp
متر مربع 240
غرف 3+1
حديقة 398 m2
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
يقع المنزل الحجري المكون من طابقين بتصميم 3+1 وساحة فناء واسعة وبهو في منطقة كرابورون في إزمير، ويوفر إطلالات على البحر.

يقع المنزل الحجري المكون من طابقين في قرية بوزكوي في كرابورون بإزمير، ويضم 3 غرف نوم وغرفة معيشة واحدة و3 حمامات ومطبخ مفتوح وغرفة غسيل. يحتوي على حديقة 398 متر مربع ومساحة معيشة 240 متر مربع.

منزل حجري للبيع في إزمير، كرابورون، مع مناظر خلابة 0

يقع المنزل في موقع منحدر بلطف ويمزج بشكل مثالي بين التصميم المعماري الراقي والسحر الريفي. مزخرف بكتل حجرية صغيرة أو كبيرة، مطلية أو بدون طلاء، يضع هذا المنزل المادة الطبيعية في أفضل إضاءة ويسلط الضوء على ميزاته من خلال وضعه بجانب العناصر المعاصرة. على سبيل المثال، تكمل الأرضيات الخزفية للمنزل النسيج الحجري وتجعل تحاكي بين العناصر الريفية والحضرية.

منزل حجري للبيع في إزمير، كرابورون، مع مناظر خلابة 1

يحتوي المنزل على غرفة جلوس واسعة مع سقف عالي مع عوارض وشومينيه ومكيف هواء. كما أنه يتلقى ما يكفي من الضوء الطبيعي من خلال نوافذه الخشبية المريحة.

تقع غرف النوم المريحة في الطابق العلوي، وتتميز بأثاث مدمج وحمام داخلي. الحمام الرئيسي كبير إلى حد ما، بما في ذلك كابينة الدش وسخان المياه والأدوات الصحية.

منزل حجري للبيع في إزمير، كرابورون، مع مناظر خلابة 2
يحتوي المنزل على فناء جميل محاط بالطبيعة ويكتمل بمجموعة من المقاعد. كما يحتوي على فناء كبير مظلل بإطلالات جميلة على البحر.

الموقع:

بوزكوي هي واحدة من أقدم القرى في شبه جزيرة كرابورون. تم بناء المنازل التاريخية في هذه المنطقة باستخدام أحجار مميزة للغاية. يوجد أيضاً نافورة ومسجد ومقبرة بها شواهد قبور قديمة جداً في بوزكوي. يعد وادي اوزون دره أحد الأماكن التي يجب مشاهدته بقيمته الزراعية وجماله الطبيعي. تتمتع القرية بإمكانيات سياحية كبيرة بخلجانها وشواطئها الجميلة وقيمتها الزراعية.

منزل حجري للبيع في إزمير، كرابورون، مع مناظر خلابة 3

إذا كنت مهتمًا بهذا المنزل الجميل، فيرجى الاتصال بمستشارينا.

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات