شقق بأسعار معقولة ضمن مشروع بوتيك في إسطنبول، بيليك دوزو

Ref: 11660
WhatsApp
السعر
2+1126 m2 -
3+1141-145 m2 -
4+1170-220 m2 -
تغيير العملة
خصم 10%
موعد التسليم Sep 2022
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
الشقق ذات الأحجام المختلفة تؤهلك للحصول على الجنسية التركية، حيث توفر مساحات معيشة مضاءة طبيعيا بشكل جيد ضمن مجتمع مسور مع موقف للسيارات وصالة رياضية ومسبح.

يقدم هذا المشروع البوتيك ذو المفهوم العائلي شققاً حديثة بأحجام مختلفة تتراوح من 1.5+1 إلى 4+2 في موقع مركزي بجوار لايف أوف فالي في بيليك دوزو على الجانب الأوروبي من إسطنبول. توفر هذه الشقق ذات الأسعار المعقولة إطلالات على البحر في إحدى المناطق الهادئة في إسطنبول، بعيداً عن صخب المدينة والمارينا المجاور والمدارس الخاصة والمشافي. يقع المشروع أيضاً بالقرب من خط المترو الجديد وخطوط الحافلات التي تربطه بشكل ملائم بباقي إسطنبول، مما يجعل وسائل النقل العام على مسافة قريبة. 

شقق بأسعار معقولة ضمن مشروع بوتيك في إسطنبول، بيليك دوزو 0

تم تطوير المشروع على مساحة 2400 متر مربع، ويتألف من تصميم منسق جيداً للمناظر الطبيعية و3 كتل متطابقة، A وB وC، وفقاً للوائح مقاومة الزلازل و العزل للحرارة والصوت. على الرغم من أنه يبدو مضغوطاً، إلا أنه يوفر خصوصية كاملة وتصميمات جيدة للعائلات الكبيرة. يتسع لـ 40 شقة في 3 أبنية، وموقف سيارات داخلي، ومسبح داخلي، وساونا، ولياقة بدنية، وصالة ألعاب رياضية. بينما تشجع المرافق الاجتماعية على حياة اجتماعية نشطة، توفر الشقق مساحات معيشة مريحة تستمد وفرة من ضوء النهار بفضل النوافذ الكبيرة وتتمتع بالهواء النقي بفضل الشرفات جيدة الحجم. تشعر الطوابق العليا أيضاً بالامتياز للاستفادة من مناظر البحر. 

شقق بأسعار معقولة ضمن مشروع بوتيك في إسطنبول، بيليك دوزو 1

يتم التعامل مع الشقق المصممة بأناقة والتي تتراوح مساحتها بين 60 و220 متر مربع بمصابيح LED ومصابيح غائرة توفر أنظمة إضاءة فعالة وإضاءة متعددة الطبقات لإضافة عمق وأبعاد للداخل. يتم الاحتفاظ بالمطابخ المجهزة بالكامل منفصلة لتوفير مساحة طهي خاصة وواسعة، وهي رائعة بشكل خاص للعائلات الكبيرة. 

الشقق مناسبة للحصول على الجنسية التركية، ومن المتوقع أن يتم تسليمها في غضون شهرين، وتوفر فرصاً كبيرة للاستثمار بفضل موقعها المميز.

 المسافات

1.2 كم من ويست مارينا

شقق بأسعار معقولة ضمن مشروع بوتيك في إسطنبول، بيليك دوزو 2

2.2 كم من لايف أوف فالي

5.9 كم من المتروباص

34 كم من مطار إسطنبول

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات