شقق للبيع في أنطاليا، جديدة وساحرة مع خطط سداد

Ref: 11541
WhatsApp
السعر
1+1 73 m2 -
2+1104 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم Dec 2022
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
عقارات أنيقة في أنطاليا ألتنتاش في مجمع يتضمن تسهيلات متعددة وخطط سداد.

تقع هذه الشقق الجذابة في ألتنتاش، أنطاليا، وتشمل مسبح في الهواء الطلق وساونا ومركز للياقة البدنية وملعب. وتشمل خطط للسداد بدفعة مقدمة 50% وتقسيط الباقي. يتم استخدام مواد عالية الجودة في بناء هذه الشقق، كما تم تصميم وتنفيذ الديكور الداخلي بشكل مثالي. تشمل الوحدات السكنية 1+1 و2+1.

شقق للبيع في أنطاليا، جديدة وساحرة مع خطط سداد 0

يحتوي كل مبنى على مصعد، ويتميز المجمع بمرافق متعددة بما في ذلك مسبح خارجي وساونا ومركز للياقة البدنية وملعب للأطفال، مما يجعله مكاناً ممتازاً لنشاط السكان. تم تزيين المجمع الخارجي بتصميمات طبيعية جميلة وتحيط به ممرات مشاة تشجع السكان على أن يكونوا أكثر نشاطاً جسدياً واجتماعياً. إنه مجمع مسور مع صيانة على مدار الساعة، وحدائق ذات مناظر طبيعية وكاميرات مراقبة في المناطق المشتركة.

شقق للبيع في أنطاليا، جديدة وساحرة مع خطط سداد 1

فيما يتعلق بالداخل، باب المدخل من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة، والممرات والمطابخ مجهزة بأثاث وخزائن مدمجة. الجدران والأسقف مطلية بطلاء الساتان المقاوم للماء. تتميز الشقق أيضاً بنوافذ زجاجية مزدوجة عالية الجودة من مادة PVC مع ابجورات خارجية أوتوماتيكية كي يتمكن أصحاب المنازل بالتحكم بالإضاءة بسهولة.

شقق للبيع في أنطاليا، جديدة وساحرة مع خطط سداد 2

غرفة النوم الرئيسية بها خزانة ملابس واسعة. المطابخ مفتوحة حيث يتم تثبيت الأجهزة مثل الفرن والموقد وغطاء الشفاط. علاوة على ذلك، تم وضع الأدوات الصحية عالية الجودة في الحمامات. أخيراً وليس آخراً، تشتمل جميع الوحدات السكنية على هوائي مركزي متصل بالأقمار الصناعية وديافون بالإضافة إلى مكيفات الهواء.

This property was published on 28-06-2022.
It was last updated on 19-04-2024.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات