شقق للبيع في إزمير رائعة ضمن مشروع شاهق في قلب المدينة

Ref: 11517
WhatsApp
تقع هذه العقارات الساحرة في منطقة كوناك في إزمير، وتتمتع بموقع مركزي للغاية، وتوفر إطلالات رائعة على البحر.

يستعد المشروع السكني الشاهق المكون من 45 طابقاً، والمقرر الانتهاء منه في عام 2024، للارتفاع في كوناك وإضافة لفتة إلى أفق إزمير. يقدم المشروع شقق حديثة 1+1 و2+1 بمساحات تتراوح من 55 إلى 120 متر مربع ومتاجر للبيع بالتجزئة ومرافق اجتماعية.

شقق للبيع في إزمير رائعة ضمن مشروع شاهق في قلب المدينة 0

تم تخصيص مستوى الشارع بالمشروع لمتاجر البيع بالتجزئة، مما يتيح تجربة تسوق يسهل الوصول إليها، في حين أن الطوابق العليا مساكن بإطلالات جميلة على البحر ومسبح خارجي مع صالة تطل على البحر والمدينة حيث يمكنك التواصل مع الجيران والعائلة. عند دخولك الشقق، تقابلك الديكورات الداخلية المشرقة التي تستمد كمية جيدة من الضوء الطبيعي بفضل النوافذ والشرفات الضخمة. تم تجهيز المطابخ والحمامات بأثاث حديث لضمان ملاءمة الوحدات السكنية على المدى الطويل. تم التخطيط لغرف النوم الرئيسية بحيث تحتوي على مرحاض وشرفة توفر إطلالات لا مثيل لها على البحر.

شقق للبيع في إزمير رائعة ضمن مشروع شاهق في قلب المدينة 1

هذه الشقق ذات التصميم الحديث مناسبة للجنسية التركية، وتوفر فرصاً استثمارية رائعة. خطط السداد، بما في ذلك 30 % دفعة أولى والاقساط لمدة تصل إلى 30 شهراً، ستكون متاحة حتى نهاية البناء. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا.

شقق للبيع في إزمير رائعة ضمن مشروع شاهق في قلب المدينة 2

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات