شقق في إسطنبول منطقة كارتال ضمن مجمع مع مرافق وإطلالات على البحر

Ref: 10760
WhatsApp
السعر
2+1115-137 m2 -
3+1155-190 m2 -
تغيير العملة
خصم 10%
موعد التسليم Dec 2023
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
هذه الشقق التي تشترك في نفس الحي مع غابة أيدوس، وتوفر إطلالات مفتوحة على المدينة والبحر، والمكونة من غرفتي نوم و 3 غرف نوم مع شرفات كبيرة توفر نوعية حياة عالية.

مشروع الشقق شاهقة المبنى على مساحة مشروع تبلغ 10.800 متر مربع في إسطنبول كارتال يشمل متاجر تجارية و237 شقة في 5 كتل ومجموعة واسعة من المرافق الاجتماعية، بما في ذلك مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وساونا وبار فيتامين وملعب للأطفال وملاعب كرة سلة ومدرج ومسارات للمشي. تتقاسم نفس الحي مع غابة أيدوس، والتي تغطي مساحة 26.000 متر مربع ولديها أعلى تل في إسطنبول بارتفاع يصل إلى 542 متراً على الجانب الآسيوي من إسطنبول، يستمد المشروع الكثير من الهواء النقي من غابة أيدوس.

شقق في إسطنبول منطقة كارتال ضمن مجمع مع مرافق وإطلالات على البحر 0

شقق حديثة مصممة بذوق مكونة من غرفتي نوم و 3 غرف نوم مبنية بمواد من الدرجة الأولى وحرفية ممتازة تتراوح مساحتها بين 113 و187 متراً مربعاً، وهي واعدة بالصفاء والسلام مع شرفات كبيرة وحدائق خاصة في الطوابق الأرضية. البرغولات ونباتات الكاميليا المصممة خصيصاً تشجع الساكنين على الاستراحة وقضاء الوقت في المساحات الخضراء الواسعة التي يتم الاعتناء بها جيداً.

في الترتيب الداخلي للشقق، يتم النظر في كل التفاصيل وتطبيقها بدقة. تحقق لوحة الألوان المحايدة تأثيراً مهدئاً. الأرضيات الخشبية الصلبة التي تنقل الدفء في غرفة المعيشة تمتد نحو بلاط السيراميك في منطقة المطبخ. اعتماداً على تصميم الشقق، يكون المطبخ إما منفصلاً أو متصلاً بشكل وثيق مع غرفة المعيشة. تأتي الحمامات بدش مريح على طراز غرفة البخار مع أبواب زجاجية ودش مطري ودش استحمام محمول يوفر سهولة الوصول وإطلالة أنيقة وأدوات صحية مثبتة على الحائط تساعد في الشعور بالرحابة. أيضاً، يستحضر مخطط الألوان الترابي للحمامات المشاعر التي ستفعلها البيئة العضوية، مما يخلق جواً مهدئاً ويوفر مكاناً مثالياً للاستجمام. ولكن إذا كنت ترغب في رفع مستوى أعلى للاسترخاء، يمكنك أيضاً زيارة ساونا المجمع، والحمام التركي، وغرف التدليك.

شقق في إسطنبول منطقة كارتال ضمن مجمع مع مرافق وإطلالات على البحر 1

للمهتمين بالموسيقى والشطرنج توجد غرف مخصصة لمثل هذه الأنشطة بالإضافة إلى غرف الدراسة والمكتبة. يضمن حراس الأمن والكاميرات الأمنية النشطة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع سلامة وراحة السكان.

تتميز هذه الشقق المكونة من غرفتي نوم و3 غرف نوم بلمسة عصرية، وتوفر مساحات معيشة مريحة في منطقة هادئة في إسطنبول بعيدة عن ديناميكيات الحياة العصرية في منطقة كارتال على الجانب الأناضولي من إسطنبول. وبالتالي، فإن مشروع كارتال هذا يستوعب الشقق المثالية لأولئك الذين يبحثون عن حياة هادئة تحيط بها الطبيعة. من المتوقع أن يكتمل المشروع بنهاية عام 2023. سعر البيع يتضمن ضريبة القيمة المضافة بنسبة 1%.

المسافات

مطار صبيحة غوكجن: 15 دقيقة

شقق في إسطنبول منطقة كارتال ضمن مجمع مع مرافق وإطلالات على البحر 2

المشافي: 5 دقائق

الطريقE-5 و D-100: دقيقتان

طريق اتصال الطريق السريع: 5 دقائق

محطة المترو: دقيقتان

مارينا بنديك 10 دقائق

مباشرة أمام غابة أيدوس

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات