شقق دوبلكس مريحة مطلة على البحر للبيع في منطقة بيوك شكمجة، إسطنبول

Ref: 15194
WhatsApp
السعر
3+1158-335 m2 -
4+1182-313 m2 -
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
توفر عقارات إسطنبول الفسيحة خيارات لمخططات دوبلكس للحدائق والسطح وإطلالات على البحر وتصميم داخلي مريح

تقع الشقق الدوبلكس المكونة من 3 و 4 غرف نوم مع خيارات الحديقة والسطح في إسطنبول، بيوك شكمجة، وتوفر مساحات معيشة مريحة مع إطلالات على البحر والحديقة. تقع هذه الشقق بالقرب من البحر وبحيرة بويوك شكمجة في حي هادئ، وهو مكان مثالي لمن يبحثون عن حياة عائلية. تقع المشافي والمدارس الخاصة ومراكز التسوق والمراكز الصحية على بعد دقائق من مكان الإقامة، مما يسمح للمشترين بتلبية احتياجاتهم اليومية بسهولة. 

شقق دوبلكس مريحة مطلة على البحر للبيع في  منطقة بيوك شكمجة، إسطنبول 0

يتكون المشروع السكني من بنائين (A و B) مع 12 شقة دوبلكس تتراوح من 158 متر مربع إلى 335 متر مربع ومساحات خضراء كبيرة تمتد في الجزء الأمامي والخلفي من الكتل. 

بمجرد دخولك إلى الدوبلكس، يقابلك مدخل مليء بالضوء ، يؤدي إلى غرفة المعيشة والمطبخ المفتوح المضاء بالأضواء الكاشفة. تم تجهيز المطبخ بخزائن باللون الكريمي اللامع تعلوها أسطح عمل سوداء، وبلاط باكسبلاش أسود، وطاولة طعام سوداء مثبتة على الحائط. بالإضافة إلى ذلك ، تم تثبيت شفاط المطبخ والموقد. 

شقق دوبلكس مريحة مطلة على البحر للبيع في  منطقة بيوك شكمجة، إسطنبول 1

يحتوي جانب المطبخ على نافذة كاملة الارتفاع وتفتح على الشرفة التي تطل على الحديقة. الشرفات جيدة الحجم وتوفر إطلالات على البحر، والوادي، والحديقة، اعتماداً على الأرضية التي تقع عليها. 

يتميز التصميم الداخلي للشقق بأنه بسيط ويتماشى مع التصميم الحديث ، وهو غني بورق جدران يضيف لمسة شرقية للغرف مع إضافة إلى المزاج الجمالي للديكورات الداخلية. 

شقق دوبلكس مريحة مطلة على البحر للبيع في  منطقة بيوك شكمجة، إسطنبول 2

الحمامات كبيرة الحجم تتميز بأحواض زينة مع مرايا مميزة وحوض استحمام مع حاوية زجاجية أو كابينة دش

يؤدي الدرج المكسو بالرخام في المدخل إلى الطابق العلوي حيث توجد غرفة (غرف) نوم وحمام وغرفتي تخزين. يمكنك تخزين أغراضك غير المستخدمة في غرف التخزين هذه. تكمل هذه الميزات اتصال داخلي عبر الفيديو أنتركوم وخزانة مدمجة من الأرض إلى السقف في المدخل واسعة بما يكفي لملئها بالمعاطف والأحذية. 

شقق دوبلكس مريحة مطلة على البحر للبيع في  منطقة بيوك شكمجة، إسطنبول 3

هذه الشقق الفسيحة في إسطنبول، بيوك شكمجة هي فرص استثمارية جيدة بالقرب من البحر. من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

This property was published on 25-11-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات