شقق جديدة بمساحات مختلفة في مجمع للبيع في إسطنبول منطقة بيوك شكمجة

Ref: 10778
WhatsApp
السعر
2+1175-210 m2 -
3+1235-242 m2 -
4+1260-325 m2 -
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يوفر مجمع الشقق الذي يضم مجموعة واسعة من المرافق الاجتماعية حياة مثيرة في شقق فسيحة مطلة على البحيرة والبحر بالقرب من بحيرة بويوك شكمجة ووسائل الراحة في المدينة.

المشروع السكني المبني على قطعة أرض مساحتها 30.000 متر مربع بالقرب من بحيرة بويوك شكمجة يشمل 14 كتلة بها 495 شقة، تقدم أنواع شقق 2+1 و3+1 و4+1 و7+2 في مجمع سكني مع 18.000 متر مربع من المساحات الخضراء، وموقف سيارات تحت الأرض، ومرافق اجتماعية كاملة تغطي مساحة 2000 متر مربع. تم دمج المسبح شبه الأولمبي، والمسبح الداخلي والخارجي، ومركز اللياقة البدنية، وملاعب التنس، وملعب الأطفال، والحمام التركي، والساونا، والمنتجع الصحي، وغرفة البخار، والمقهى في المشروع لتعزيز أسلوب حياة صحي وضمان الراحة وحياة مثيرة للمقيمين.

شقق جديدة بمساحات مختلفة في مجمع للبيع في إسطنبول منطقة بيوك شكمجة 0

تتميز الأبنية المتوسطة الارتفاع البالغ عددها 14 مبنى بهندسة معمارية حديثة تم بناؤها بحرفية عالية الجودة بأربعة أنماط مختلفة، وتبلغ مساحة الشقق الفسيحة والمشرقة ما بين 175 و550 متراً مربعاً. المدخل الفسيح مغطى ببلاط السيراميك المصقول الأبيض، والذي يستمر في المطبخ، ويبدل الأماكن بأرضيات من الخشب الصلب في غرفة المعيشة التي تضفي أجواء دافئة على منطقة الحياة الاجتماعية.

تم تجهيز المطابخ تجهيزاً كاملاً بخزائن علوية بيضاء وبنية اللون أساسية وأجهزة منزلية، بما في ذلك فرن وموقد وغطاء شفاط وميكروويف. تمتزج الخزائن العلوية البيضاء بسلاسة مع الجدران البيضاء المحيطة، وتتناسب مقابض الأدراج المعدنية تماماً مع الأجهزة الإلكترونية. توفر الخزائن مساحة تخزين كبيرة.

شقق جديدة بمساحات مختلفة في مجمع للبيع في إسطنبول منطقة بيوك شكمجة 1

المظهر الأسود أحادي اللون للحمام المتوازن مع حوض الاستحمام الأبيض وخزانة الزينة ذات المغسلة تجعله يبدو أوسع ويجلب الشخصية إلى الفضاء. يوفر بلاط الأرضية الأسود وحوض المغسلة الأسود مظهراً منفعلًا. توفر خزانة الزينة الممتد من الحائط إلى الجدار المصحوب بمرآة مستطيلة من نفس الحجم مساحة تخزين كبيرة لحفظ المناشف أو الأشياء الشخصية الأخرى. أيضاً، توفر الأرفف الموجودة فوق الحوض مساحة عملية لوضع المناشف الخاصة بك لاستخدامها بعد الاستحمام. المظهر العام للحمام يبدو نظيفاً وحديثاً وأنيقاً.

تكتمل الوظائف العامة للشقق من خلال نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تسمح بكمية كبيرة من الضوء الطبيعي، مما يضفي إشراقاً على المساحات الداخلية مع تقليل الحاجة إلى الإضاءة الاصطناعية. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام الأضواء الكاشفة في جميع أنحاء الغرف، وتتميز الشقق بأنظمة الاتصال الداخلي عبر الفيديو التي تسمح للمقيمين بتتبع سلامة الأطفال الذين يلعبون في الخارج.

شقق جديدة بمساحات مختلفة في مجمع للبيع في إسطنبول منطقة بيوك شكمجة 2

تتميز الشقة الجميلة ذات الأحجام المختلفة بإطلالات على البحر والبحيرة ومخطط طابقي واسع تسمح لك وحدك بالاستمتاع بهذه الراحة الفاخرة مع عائلتك.

ميزات جديرة بالملاحظة 

نظام أساسات البناء مترابط عائم

مولد كهرباء 

نباتات كاميليا 

خط هاتف داخلي 

حضانة 

المسافات 

بالقرب من محطة الحافلات 

8 دقائق من المتروباص 

14 دقيقة من مركز توياب للمؤتمرات 

على بعد 5 دقائق من بيليك دوزو لايف فالي، تغطي مساحة 1.2000.000 متر مربع من جرينلاند بيليك دوزو 

شقق جديدة بمساحات مختلفة في مجمع للبيع في إسطنبول منطقة بيوك شكمجة 3

جامعة اسطنبول: 8 كم و20 دقيقة بواسطة المتروباص 

جامعة غيليشيم: 5 كم 

بالقرب من المشافي والمراكز الطبية والمدارس

بالقرب من مراكز التسوق، بما في ذلك بيرلافيستا، بارادايس، أويوم، ومركز مرمرة بارك للتسوق

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات