شقة مميزة للبيع في إسطنبول سعادية، حي جميل على الجانب الآسيوي

Ref: 10330
WhatsApp
تم البيع
متر مربع 300
غرف 5+1
يحتوي هذا العقار الرائع في الطابق الثالث على مساحة سكن تبلغ 300 متر مربع وساونا خاصة وغرف فسيحة للغاية بالقرب من الساحل وشارع بغداد الشهير.

الشقة الفسيحة والرائعة المكونة من 5 غرف نوم والتي تم تجديدها بالكامل، توفر تجربة فريدة من نوعها مع ساونا خاصة وغرف واسعة للغاية وتصميم معماري أنيق.

شقة مميزة للبيع في إسطنبول سعادية، حي جميل على الجانب الآسيوي 0

تقع الشقة في الطابق الثالث من مبنى مكون من 11 طابقاً يتسع لمواقف سيارات داخلية وخارجية ومسبح داخلي ومركز للياقة البدنية ولوبي فخم. يحتوي المدخل الرئيسي للمبنى على بابين أماميين، وسقف مضاء، ونوافذ ممتدة تسمح بتدفق كمية جيدة من الضوء إلى الداخل، ومناطق جلوس، ونباتات، وردهة فسيحة تتميز بالعديد من الزخارف اللافتة للنظر، لِتُكَون مرايا خماسية، ولوحات، وطاولة أمفورا. تم الاعتناء بالحديقة المشتركة المحيطة بالمبنى جيداً، وتحيط الأشجار المبنى وتوفر الظل والحماية وتجعل أصحاب المنازل يشعرون بالقرب من الطبيعة.

شقة مميزة للبيع في إسطنبول سعادية، حي جميل على الجانب الآسيوي 1

بعد هذا المدخل المرضي والممتع للعين للمبنى، ستشعر بمزيد من الإغراء عند دخولك الشقة. تبلغ مساحة هذا العقار في الطابق الثالث 300 متر مربع ويحتوي على حمامين (أحدهما به ساونا خاصة)، وحوض استحمام، وجاكوزي، وغرفة معيشة بمساحة 60 متراً مربعاً محاطة بالخضرة، وشرفة بمساحة 10 متر مربع، ومستودع أغراض، وشومينيه، ومكيفات هواء. نظراً لأنها الشقة الوحيدة في الطابق الثالث، فهي تواجه أربع اتجاهات، مما يعود بالفائدة على الشقة بشكل كبير.

شقة مميزة للبيع في إسطنبول سعادية، حي جميل على الجانب الآسيوي 2

ردهة الشقة متجددة الهواء، تستمد الضوء من المطبخ وغرفة المعيشة، وتتميز بوجود خزانة بيضاء بارتفاع الجدار تبدو مموهة تقريباً بسبب الجدران البيضاء. تبدأ أرضيات بلاط السيراميك في الردهة وتستمر في المطبخ الواقع عبر باب المدخل الفولاذي. المطبخ المجهز جيداً بمساحة 21 متراً مربعاً فسيح ومشرق ويتسع لخزائن المطبخ الرمادية وأسطح العمل البيضاء والأجهزة الكهربائية البيضاء من ماركة Franke (مجموعة من 7 أجزاء)، بما في ذلك ميكروويف وفرن وموقد وغطاء شفاط وثلاجة وغسالة أطباق. أيضا، هناك مرحاض في الغرفة اليسرى الأولى من المدخل بجوار الخزانة.

شقة مميزة للبيع في إسطنبول سعادية، حي جميل على الجانب الآسيوي 3

الحمام الرئيسي خزائنه متشابهة تماماً مع خزانة المطبخ وتصميم الأرضية. تأتي مع ساونا ودش على طراز غرفة بخار خارج الساونا مباشرة، حيث تجد مجموعة رأس دش، بما في ذلك دش مطري ودش محمول باليد.

إذا سرت بنفسك إلى اليمين من باب المدخل، ستجد غرفة المعيشة التي تفتح على الشرفة من خلال باب الفناء الواسع. تنقل الأرضيات الخشبية والشومنيه الدفء وتخلق جواً مهدئاً في منطقة الصالة التي من المرجح أن تكون مكانك المفضل في أيام الشتاء الباردة. في المقابل، تعتبر الشرفة مكاناً مثالياً للراحة الصيفية والاستمتاع بالانتعاش في الخارج.

شقة مميزة للبيع في إسطنبول سعادية، حي جميل على الجانب الآسيوي 4

يشعرك المظهر العام للشقة بالانتعاش، وذلك بفضل الطلاء الداخلي الأبيض الذي يضفي إشراقاً على المساحات الداخلية. توفر النوافذ ذات الزجاج المزدوج PVC عزلاً مثالياً، وتحمي الحرارة من الضياع. المآخذ سوداء، تضيف إيماءات على الجدران البيضاء، وتستخدم الأضواء الكاشفة في جميع أنحاء الشقة.

تقع على مسافة قريبة من الساحل وشارع بغداد على الجانب الآسيوي، سيستمتع سكان الشقة بهذا الموقع المناسب ويستفيدون من سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام والمدارس والأسواق والمستشفيات وغيرها من وسائل الراحة في المدينة.

ميزات جديرة بالملاحظة

هيدروفون مائي

خزان المياه

مصعد

مولد كهربائي

الكيبل التلفزيوني

واي فاي

الأقمار الصناعية

24/7 أمن

أبواب أمريكية

عزل حراري وصوتي

This property was published on 02-02-1999.
It was last updated on 29-03-2024.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات