شقة استوديو مفروشة بأسعار معقولة في إسطنبول مثالية للطلاب

Ref: 11233
WhatsApp
تم البيع
متر مربع 39
غرف 1+0
هذه الشقة الاستوديو المفروشة في إسطنبول مناسبة للطلاب، وتقع بالقرب من مراكز التسوق والجامعات، والمتروباص على مسافة قريبة.

تقع هذه الشقة الطلابية 1+0 نصف المفروشة في سكن طلابي الأول في أسنيورت، إسطنبول، في موقع استراتيجي موازٍ للطريقين السريعين E-5 وTEM. تتمثل الأولوية الرئيسية للمشروع في تقديم مشروع موجه للطلاب مع عقلية مبتكرة من خلال استخدام أحدث التقنيات بالقرب من وسائل النقل العام للسماح بسهولة الوصول إلى التنقل بأسعار معقولة داخل إسطنبول. لذلك تم تشييده على مسافة قريبة من المتروباص، بالقرب من مراكز التسوق والمراكز التجارية والجامعات. سيتم افتتاح المترو أيضاً في ديسمبر 2022، مما يوسع خيارات النقل العام في المنطقة. 

شقة استوديو مفروشة بأسعار معقولة في إسطنبول مثالية للطلاب 0

يتكون المشروع من مبنى واحد من 3 طوابق يضم 300 شقة و18 متجراً تم تطويره على مساحة 7.161 متر مربع. كما تم تجهيز المبنى بمكتبة وغرفة هواية ومناطق اجتماعية ومطابخ وغرف دراسة وكافيتريات وصالة ألعاب رياضية واستقبال، مُخدَمة بنظام أمان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وإنترنت فايبر لتوفر للطلاب بيئة معيشية ودراسة سلمية وآمنة. مستوى الشارع للمبنى منخفض الارتفاع مخصص لمتاجر البيع بالتجزئة، وهناك أماكن وقوف السيارات حول المبنى، بصحبة أحواض الزينة وتصميم المناظر الطبيعية. 

شقة استوديو مفروشة بأسعار معقولة في إسطنبول مثالية للطلاب 1

فيما يتعلق بشقة الطلاب، شقة الاستوديو المريحة والتي تبلغ مساحتها 39 متر مربع تستوعب سريرين وخزانتين ملابس ومكاتب للدراسة وكراسي ووحدة تحكم ووحدة تلفزيون إل سي دي. تستمد الشقة الضوء الطبيعي من الخارج بفضل النافذة الواسعة التي تحافظ على الهواء من الداخل ومنعشاً. تخلق الجدران ذات اللون البيج والأثاث ذو المظهر الخشبي أجواء دافئة وهادئة، مما يسمح بتركيز أفضل. عند إلقاء نظرة فاحصة، تم تجهيز المطبخ على شكل حرف I على اليمين عند دخولك الشقة، ومجهزاً بمغسلة مثبتة أسفل لوح العمل، وبلاطة خلفية خشبية، وخزائن خشبية. الحمام مع أكثر من مساحة تخزين كافية ومرآة كبيرة الحجم وحوض ودش على اليسار. بعيداً قليلاً عن المدخل، توجد منطقة واسعة حيث يتم وضع الأسْرَة والخزائن والمكاتب.

شقة استوديو مفروشة بأسعار معقولة في إسطنبول مثالية للطلاب 2

This property was published on 27-04-2022.
It was last updated on 27-11-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات