شقة 3 غرف نوم للبيع في إسطنبول منطقة بهجة شهير جاهزة للسكن.

Ref: 11181
WhatsApp
متر مربع 145
غرف 3+1
السعر $ 77,478
السعر الأصلي بعملة البائع : ₺2.470.000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
توفر هذه الشقة الموجودة في الطابق الرابع في إسطنبول مساحة معيشة 145 متر مربع، وتقع بالقرب من الحدائق والمشافي وغيرها من المرافق.

تقع هذه الشقة المليئة بالضوء والمكونة من 3 غرف نوم في الطابق الرابع داخل مجمع في بهجة شهير على الجانب الأوروبي من إسطنبول. إنه جاهز للسكن في انتظار مالكي المنازل الجدد. 

شقة 3 غرف نوم للبيع في إسطنبول منطقة بهجة شهير جاهزة للسكن. 0

شقة كبيرة الحجم بتصميم عملي توفر مساحة معيشة تبلغ 145 متر مربع مع مطبخ مغلق ومشعات وشرفة ملفوفة. هذه الوحدة السكنية 3+1 تنبعث من الدفء والأجواء المنزلية مع الجدران ذات اللون البيج وعوارض الأبواب الخشبية والباركيه المصفح مع أنسجة من الخشب الصناعي. تم الانتهاء من الردهة والمناطق الرطبة ببلاط السيراميك بألوان فاتحة. المدخل والمدخل عريضان بدرجة كافية لتركيب الخزائن لتوفير مساحة تخزين إضافية، مما يمنحك شعوراً بالإشراق لأن الغرف الأخرى تضفي ضوءاً طبيعياً كافياً على الممر. 

يوفر المطبخ المغلق بجدار واحد منطقة طهي خاصة وواسعة، ومجهزة بخزائن ذات لونين تضفي نكهة على لوحة الألوان المحايدة للمطبخ. يتم إقران الخزانات العلوية البيضاء مع باكسبلاش أبيض وأسطح عمل وخزائن قاعدة بنية اللون، مما يخلق تصميماً مستمراً مع بقية الشقة. يأتي المطبخ أيضاً مع الأجهزة الإلكترونية، بما في ذلك فرن وموقد وشفاط. يفتح على شرفة جيدة الحجم تتدفق منها كمية جيدة من الضوء الطبيعي الذي يوفر للمطبخ تهوية طبيعية. الشرفة كبيرة بما يكفي لاستيعاب عدد قليل من الكراسي وطاولة صغيرة يمكن استخدامها كمنطقة لتناول الطعام. 

شقة 3 غرف نوم للبيع في إسطنبول منطقة بهجة شهير جاهزة للسكن. 1

تبدو غرفة الصالة كبيرة جداً، مما يسمح لأصحاب المنازل بإنشاء مناطق جلوس مميزة للتواصل الاجتماعي بشكل أفضل وأماكن إضافية لتزيينها بلمسات شخصية. تسمح النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف بوفرة في الضوء الطبيعي. تفتح غرفة المعيشة أيضاً على الشرفة، وتحاكي المناطق المحيطة بإطلالات على المدينة. تساعد الشرفة في التهوية الطبيعية وتوسع مساحة المعيشة. يمكن لأصحاب المنازل الاستفادة بشكل خاص من الشرفات للاسترخاء في أيام الصيف الحارة.

This property was published on 15-04-2022.
It was last updated on 13-10-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات