شقة تحتوي على 3 غرف نوم مطلة على البحر للبيع في إسطنبول سليم باشا

Ref: 11316
WhatsApp
متر مربع 110
غرف 3+1
السعر $ 90,966
السعر الأصلي بعملة البائع : ₺2.900.000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
تقع الشقة 3+1 التي تبلغ مساحتها 110 متر مربع، في منطقة ذات موقع جيد في إسطنبول مع شواطئ رملية طويلة، مع إمكانية تشغيلها كعقار على Airbnb

تقع الشقة المكونة من 3 غرف نوم في مدينة سليم باشا المشهورة بشواطئها الرملية الطويلة بالقرب من سيليفري في محافظة إسطنبول، وتوفر إطلالة كاملة على البحر وفرصة استثمارية رائعة. إنها مؤهلة لتكون جزءً من محفظتك الادخارية للجنسية التركية الخاصة بك ويمكن تأجيرها مقابل دخل إيجار مرتفع، خاصة في موسم الصيف. 

شقة تحتوي على 3 غرف نوم مطلة على البحر للبيع في إسطنبول سليم باشا 0

تبلغ مساحة هذه الشقة المريحة والدافئة 110 متر مربع وتحتوي على شرفة متوسطة الحجم وشومينيه في غرفة المعيشة وغرفة تخزين وتصميمات ورق جدران ذات شكل حجري لتحقيق إحساس بالتناسق مع الموقد. يتميز المطبخ المجهز تجهيزاً جيداً بخزائن مدمجة بيضاء حديثة تعلوها أسطح عمل سوداء وبلاطة خلفية بيضاء مكدسة. الحمام الصغير نسبياً مكسو بالبلاط الأبيض الذي يشعرك بوساعة المساحة الداخلية ويزيدها إشراقاً ويحتوي على مقصورة دش توفر الاستخدام العملي وسهولة الوصول. الباركيه المصفح، باستثناء المناطق الرطبة، يغطي الأرضيات، ويوجه أصحاب المنازل في جميع أنحاء الشقة. 

شقة تحتوي على 3 غرف نوم مطلة على البحر للبيع في إسطنبول سليم باشا 1

هذه الشقة المكونة من 3+1 أيضاً تستفيد من موقف السيارات المخصص للمقيمين في المبنى الذي يضم شقتين في كل طابق. يقع بالقرب من المنتجعات والشواطئ والمشافي والمدارس، مما يوفر سهولة الوصول إلى أي شيء تحتاجه.

This property was published on 26-06-2022.
It was last updated on 24-08-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات