منزل مستقل للبيع في بودروم بيتاز على قطعة أرض كبيرة مع مسبح وعلى مسافة قريبة من الشاطئ

Ref: 8526
WhatsApp
متر مربع 150
غرف 3+1
حديقة 750 m2
السعر $ 853,518
السعر الأصلي بعملة البائع : 7.400.000 ₺
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار

وصف العقار

لدينا فيلا رائعة مستقلة من طابق واحد مساحتها 150 مترًا مربعًا في منطقة الشواطئ في بيتز، وتقع على أرض مساحتها 750 مترًا مربعًا مع شرفات بمساحة 200 متر مربع وتراس. يوجد موقف سيارات داخلي يتسع لسيارتين ومسبح خاص. الشقة مفروشة و تتكون من ثلاث غرف نوم، وغرفة معيشة/ صالون واسعة، وحمامين. تحتوي غرفة المعيشة طقمين جلوس مع مدفأة مضاءة بشكل.

 الأثاث متناسق جيدًا مع الجدران القرميدية، بينما يخلق بلاط السيراميك البني جوًا مريحًا. لدى المطبخ نافذة تفتح على الصالة و مزود بكافة الأجهزة الكهربائية. تحتوي الخزائن الرمادية على العديد من المقصورات ووحدات التخزين. يمكنكم الاستفادة من سطح نافذة المطبخ الواسع كطاولة طعام. تستخدم غرفة واحدة كغرفة رياضية. توجد غرفة غسيل واسعة مدمجة مع حمام. تحتوي على مرآة أفقية طويلة، و كابينة استحمام.

 تحتوي غرفة النوم الرئيسية الواسعة على سرير مزدوج وخزانة وأريكة صغيرة ونوافذ ذات إطار بني. تحتوي غرفة النوم الحديثة الإضافية على سرير مزدوج وخزانة مرايا وخزانة ملابس وكرسي جانبي للراحة. تحتوي الشرفة الأمامية الكبيرة على طاولة بنية كبيرة مع مقاعد من جانب وطقم جلوس خارجية على الجانب الآخر.

 وأخيرًا، الحديقة الساحرة؛ واسعة و محاطة بأشجار الحمضيات والفاكهة، ونباتات نادرة برائحة مذهلة، و مسبح خارجي. منزل صديق للبيئة يستخدم الطاقة الشمسية مع نظام التدفئة والمدفأة. توجد مكيفات في كا غرفة. يقع المنزل في الجزء المركزي من بيتاز بالقرب من جميع الشواطئ والمرافق.

بيتاز

تقع بيتاز جنوب غرب بودروم، على بعد حوالي 10 كم من المركز. تشتهر بالرياضات المائية وخليجها الجميل وشاطئها، وهي مدينة مثالية، خاصة لركوب الأمواج و تشتهر بأغانيها الشعبية. تمتلك بيتاز أيضًا أطول خط ساحلي في بودروم. الجزء الخلفي من الساحل محاط بأشجار اليوسفي والحمضيات.

يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 02 July 2021 1 USD=8.67, 1 EUR=10.26, 1 GBP=11.92

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات