شقة بغرفتين نوم للبيع في إسطنبول، منطقة بشكتاش بإطلالة على مضيق البوسفور

Ref: 13863
WhatsApp
متر مربع 90
غرف 2+1
السعر $ 510,000
شقة ساحرة بمساحة 90 متر مربع مع غرفتي نوم وغرفة معيشة واحدة تقع في الطابق السادس، في حي بشكتاش الشهير، مع إطلالة كاملة على مضيق البوسفور.

تبلغ مساحة هذه الشقة الجميلة 90 متر مربع في الطابق السادس وتشمل غرفتي نوم وغرفة معيشة وحمام واحد ومطبخ منفصل وشرفة مطلة بالكامل على مضيق البوسفور. يقع في منطقة راقية في بشكتاش على بعد 5 دقائق فقط من الجامعات. 

شقة بغرفتين نوم للبيع في إسطنبول، منطقة بشكتاش بإطلالة على مضيق البوسفور 0
عند دخولك للشقة ستلاحظ وجود خزانة ملابس مدمجة بأبواب ذات مرآة أمام المدخل عبر باب مضاد للسرقة. الشقة بها مشعات في جميع الغرف وسخان مياه.

تتميز غرفة المعيشة في الشقة بأنها مشرقة ومتجددة الهواء بفضل النافذة الكبيرة التي توفر إطلالة رائعة على مضيق البوسفور. الجدران مغطاة بطلاء مقاوم للماء باللون الرمادي الداكن، مع قوالب ديكور جميلة على السقف ومصابيح LED فوقها. الأرضيات في غرفة المعيشة والممر وغرفة النوم من الباركيه المصفح، بينما الأرضيات في الحمام والمطبخ من بلاط السيراميك المعطر. 

يحتوي المطبخ المنفصل على خزائن بيضاء وأسطح عمل خشبية فاتحة وثلاجة وألواح الغسالة. تتناقض الجدران والبلاط الخزفي الداكن بشكل حاد مع الخزائن ذات الألوان الفاتحة. تم تشطيب الحمام ببلاط السيراميك معرَق ومجهز بأدوات صحية عالية الجودة مثل كابينة الاستحمام، المغسلة، المرآة، والمرحاض

شقة بغرفتين نوم للبيع في إسطنبول، منطقة بشكتاش بإطلالة على مضيق البوسفور 1

حول بشكتاش

بشكتاش هي واحدة من أقدم الأحياء في إسطنبول وأكثرها تطوراً وشهرة. تشترك في الحدود مع شيشلي وساريير من الشمال وبيوغلو من الجنوب، مع أوسكودار مباشرة عبر مضيق البوسفور. بشيكتاش هي وجهة مفضلة لأولئك الذين يستمتعون بأسلوب حياة نشط، حيث إنها منطقة حيوية و"مرحة". إنها محاطة أيضاً بخيارات نقل ممتازة، مثل المترو والمتروباص وما إلى ذلك. 

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا العقار، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بمستشارينا.

This property was published on 24-08-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 29 September 2022 1 USD=18.58, 1 EUR=18.01, 1 GBP=20.18

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات