منزل تريبلكس فسيح يطل على البحر في إسطنبول، بيوك شكمجة

Ref: 11625
WhatsApp
متر مربع 400
غرف 5+2
السعر $ 540,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $540,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
هذا العقار التربلكس في ​​إسطنبول، بيوك شكمجة، يحتوي على 5 غرف نوم وحمام تركي وساونا ومسبح

يقع هذا المنزل المكون من 3 طوابق المطل على البحر في بويوك شكمجة في مجمع سكني مسور يضم 5 غرف نوم وغرفتي معيشة ومطبخ واحد وحمامين وحمام تركي وساونا ومسبح وتراس كبير على السطح ومكان لوقوف 3 سيارات. هذا المنزل الجميل المكون من 5 غرف نوم يحتوي على مساحة 400 متر مربع موزعة على ثلاثة طوابق، مع نوافذ كبيرة ومخطط أرضي ممتاز. 

منزل تريبلكس فسيح يطل على البحر في إسطنبول، بيوك شكمجة 0

يحتوي كل طابق على مساحة كبيرة مفتوحة بتصميم حديث وجيد التهوية ولوحة ألوان رمادية وبيضاء محايدة، مما ينتج عنه مظهر موحد ومريح. بشكل عام، التصميم الداخلي بسيط ولكنه عملي ومرحّب. تسمح النوافذ الكبيرة الممتدة من الأرض إلى السقف بدخول الضوء الطبيعي وتوفر مناظر خلابة في جميع الاتجاهات. 

غرفة المعيشة كبيرة وجيدة التهوية ومثالية للتنشئة الاجتماعية والترفيه. لها نوافذ كبيرة وجدرانها مطلية بطلاء أبيض والأرضيات مغطاة ببلاط خزفي رمادي. تتميز غرف النوم أيضاً بنوافذ كبيرة وأرضياتها مغطاة ببلاط السيراميك. 

يستفيد المنزل أيضاً من الأجواء الهادئة لكل من الحمام التركي والساونا، حيث يمكنك الحصول على العلاج المائي بالبخار الساخن الذي له تأثير خارق على الصحة العقلية والبدنية. 

واحدة من أفضل ميزات هذا المنزل هي شرفة السطح، والتي توفر إطلالة رائعة على البحر الجميل والمنازل المجاورة بالإضافة إلى المساحات الخضراء. توفر جدرانه الواقية الخصوصية وتجعل الجو أكثر راحة. ومن السهل تحويلها إلى شرفة جميلة. هناك حاجة إلى بعض الأثاث الخارجي، وستحصل على مكان رائع للجلوس والاستمتاع بوقتك. 

هذا العقار يؤهلك للحصول على الجنسية التركية. 

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا المنزل والحصول على الجنسية التركية، فلا تتردد في الاتصال بنا.

This property was published on 24-07-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات