شقة تحتوي على 3 غرف نوم للبيع في إسطنبول، زيتين بورنو

Ref: 15176
WhatsApp
متر مربع 135
غرف 3+1
السعر $ 449,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $449,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقة جديدة بمساحة 135 متر مربع مكونة من 3 غرف نوم في مجمع سكني في إسطنبول، زيتين بورنو، مناسبة للحصول على تصريح إقامة.

تقع هذه الشقة التي تبلغ مساحتها 135 متر مربع في إسطنبول، زيتين بورنو، على الجانب الأوروبي من إسطنبول، بالقرب من المارينا وخط المتروباص E5 ، ضمن مجمع سكني مع بوابات دخول أوتوماتيكية، ومصاعد، ومواقف للسيارات، وتدفئة مركزية، وتصميم المناظر الطبيعية. 

شقة تحتوي على 3 غرف نوم للبيع في إسطنبول، زيتين بورنو 0

يضم العقار 3 غرف نوم، وغرفة معيشة، ومطبخ منفصل، وحمام واحد. يقع في الطابق الرابع مع شرفة وإطلالات على المباني المجاورة والمناطق الاجتماعية بالمجمع. 

عند دخولك الشقة، يقابلك مدخل يؤدي إلى الغرف. غرفة المعيشة في الشقة واسعة وجيدة التهوية إلى حد ما مع مزيج من الألوان الهادئة من الكريم والأبيض، و الأسقف بالأبيض فقط. تدخل الإضاءة الوافرة في الداخل عبر نوافذ PVC الممتدة من الأرض إلى السقف. تخلق الأسقف المصنوعة من الواح الجبس الأبيض والأرضيات الخشبية عالية الجودة أجواء ممتعة ودافئة. 

شقة تحتوي على 3 غرف نوم للبيع في إسطنبول، زيتين بورنو 1

غرف النوم مريحة ومضاءة جيداً ومتجددة الهواء مع مظهر أكثر حميمية ورقيقة، وتتميز بجدران مطلية باللون الكريمي وأرضيات خشبية. يتميز المطبخ المنفصل بخزائن بيضاء عالية الجودة، و أبواب خشبية، وأسطح عمل بيضاء، وأجهزة منزلية، بما في ذلك موقد وغطاء شفاط. الثلاجة وألواح غسيل الأطباق مدمجة أيضاً في المطبخ.

أخيراً، الحمام مجهز بأدوات صحية عالية الجودة: دش، ومنضدة مع خزانات، ومرآة، ومرحاض. الجدير بالذكر أن أرضيات المدخل والمطبخ والحمام مغطاة ببلاط سيراميك عالي الجودة. 

هذا المنزل العائلي الجديد في إسطنبول مناسب للحصول على تصريح إقامة. من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات. 

شقة تحتوي على 3 غرف نوم للبيع في إسطنبول، زيتين بورنو 2

يمكنك أيضاً اتباع هذا الرابط للوصول إلى مدوناتنا الإعلامية

الموقع: 

تشتهر زيتين بورنو بموقعها الاستراتيجي في إسطنبول وهي واحدة من أكثر المناطق جاذبية للمستثمرين العقاريين. إنها مركز مهم للتجارة والصناعة بمراكز التسوق الكبيرة وخدمات النقل. كما أصبحت المنطقة مؤخراً مكاناً بارزاً لقيادة المشاريع العقارية الفاخرة.

This property was published on 14-11-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات