عقار رائع في إسطنبول، أرناؤوط كوي، مع 10 غرف نوم

Ref: 15280
WhatsApp
متر مربع 1100
غرف 10+2
حديقة 2400 m2
السعر $ 3,250,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $3,250,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يوفر القصر الفاخر الذي تبلغ مساحته 1100 متر مربع في إسطنبول، أرناؤوط كوي، ميزات استثنائية، بما في ذلك مسابح داخلية وخارجية وحمام تركي وجاكوزي.

يقدم هذا القصر الفاخر تجارب معيشية فريدة من نوعها في أرناؤوط كوي، اسطنبول، تشكل جزء من مجمع. ويتميز بحمام تركي، وجاكوزي، ومسابح داخلية، وخارجية، وحديقة كبيرة بإطلالات رائعة.

عقار رائع في إسطنبول، أرناؤوط كوي، مع 10 غرف نوم 0
القصر مبني على أرض مساحتها 2400 متر مربع، ومساحته الداخلية 1100 متر مربع موزعة على 3 طوابق. تستوعب 10 غرف نوم، غرفتين معيشة، مطبخ رئيسي واحد، مطبخ صغير، بار بحوض غسيل، 8 حمامات، موقف سيارات داخلي، ومصعد.

داخل القصر، تتخلل غرفة المعيشة ذات الارتفاع المزدوج نوافذ كبيرة الحجم توفر الكثير من الإضاءة الطبيعية الكافية للحفاظ على سطوع الأقسام الداخلية. تفتح غرفة المعيشة على شرفة كبيرة، مما يعطي لمحة عن الإطلالات الهادئة. يتم نقلك إلى منطقة طعام كبيرة من هذه الصالة الرئيسية عبر فتحة مغطاة. تتميز الأسقف بشريط إضاءة LED وأضواء كاشفة لضمان إضاءة كل شبر من الداخل بشكل متساوي. الشكل الدائري للادراج مدعوم بدرابزين من الحديد الأسود المزخرف، تحمل طابع الفن الحديث. تم استخدام تصميمات ورق الحائط ذات اللون البني الغامق على نطاق واسع، بما في ذلك الحمامات، وتضفي البذخ وتساهم في الشعور الكلاسيكي بالقصر.

عقار رائع في إسطنبول، أرناؤوط كوي، مع 10 غرف نوم 1

عند التوجه إلى الداخل، يقابلك مطبخ منفصل لامع، مزود بخزائن ذات طلاء أبيض لامع بالكامل، وبلاطات خلفية بيضاء وأسطح عمل، وجزيرة مطبخ كبيرة مع موقدين وشفاطي المطبخ مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. تبرز الخطوط الذهبية المتلألئة على أرضية المطبخ التصميم بشكل أكبر.

توجد غرف النوم الكبيرة في الطابق العلوي، ويضم بعضها منطقة جلوس خاصة. يحتوي المطبخ الرئيسي، بالإضافة إلى ذلك، على مطبخ صغير مخفي خلف باب خزانة انزلاقي وخزانة ملابس كبيرة. يتم تدفئة جميع الغرف بنظام تدفئة تحت الأرضية.

عقار رائع في إسطنبول، أرناؤوط كوي، مع 10 غرف نوم 2
تتم إضاءة حوض السباحة الداخلي بأضواء أرجوانية تغير بشكل كبير من هالة المسبح. إنه مصحوب بمنطقة جلوس مضاءة بأضواء كاشفة ومحددة ببلاط الجدران الداكن لخلق ملاذ للتأمل والاسترخاء.

لا تفوت فرصة زيارة هذا القصر الرائع. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا.

عقار رائع في إسطنبول، أرناؤوط كوي، مع 10 غرف نوم 3

This property was published on 09-12-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات