فيلا واسعة للبيع في إسطنبول بيكوز مع مسبح خاص

Ref: 11196
WhatsApp
متر مربع 600
غرف 4+2
حديقة 1200 m2
السعر $ 3,000,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $3,000,000
خصم 10%
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
فيلا فاخرة من 4 طوابق في إسطنبول تتكون من 4 غرف نوم و5 حمامات وغرفتي معيشة ومصعد وشرفات في كل طابق وتراس على السطح.

تقع فيلا بيكوز متعددة الطوابق هذه داخل مجمع على مساحة 1200 متر مربع من الأرض مع مساحة داخلية مصممة بعناية تبلغ 600 متر مربع، وتوفر مساحة معيشة فاخرة بينما تعلن بشكل بديهي عن ارتباطها بالخارج بحديقتها الخاصة ومسبحها. يقع العقار على مستوى مركب في أكاركنت، بيكوز، واحدة من أرقى المناطق في الجانب الأناضولي من إسطنبول. 

فيلا واسعة للبيع في إسطنبول بيكوز مع مسبح خاص 0

تمتد الفيلا ذات الحجم الكبير على 4 مستويات، وتتسع لـ 4 غرف نوم و5 حمامات وغرفتي معيشة ومصعد وشرفة في كل طابق وتراس بإطلالة بانورامية على المدينة. يتيح هذا الاتساع لكل فرد من أفراد الأسرة التمتع بخصوصية كافية، مما يمنحهم مساحة لإبراز شخصيتهم كما يحلو لهم داخل نفس المنزل. نظراً لأن كل غرفة نوم تحتوي على حمام خاص بها، فإن أفراد الأسرة يحصلون على فرصة لتحديد مساحاتهم بسهولة أكبر. أيضاً، على الرغم من الحجم الإجمالي للمنزل، فإن كل طابق يشعرك بأنه متصل بالمسبح الموجود في الطابق الأرضي والحديقة نظراً للشرفات جيدة الحجم التي تضفي قدراً جيداً من الضوء الطبيعي على المساحة الداخلية. 

فيلا واسعة للبيع في إسطنبول بيكوز مع مسبح خاص 1

المطبخ ذو الجدار المفرد مجهز جيداً بخزائن أمامية ذات فردات مع شقوق سحب الشفة وفقاً للتصميم المعماري المعاصر. تمتزج الأجهزة الداخلية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل مثالي مع الباقي، مخبأة داخل الخزانات المخصصة لها. تضيف أسطح العمل السوداء والخط الخلفي العمق واحساس، مما يسمح لنظام الألوان المحايد باكتساب بُعد مرئي. أيضاً، تعمل الإضاءة السفلية على تحسين أجواء المطبخ. 

يحتوي الحمام الرئيسي على منضدة زينة خشبية عائمة من الحائط إلى الحائط مع رف إضافي أقرب إلى مستوى الأرض لتوفير مساحة تخزين إضافية. تعتبر أحواض الغسيل المزدوجة على سطح المغسلة والحنفيات المثبتة على الحائط لمسات جمالية وعملية، مما يسمح للأزواج باستخدام الحمام في وقت واحد. ينطبق نفس المفهوم على الحمامات الأخرى، بينما تظهر تركيبات السباكة وشكل الأحواض ومقابض الزينة تبايناً. 

فيلا واسعة للبيع في إسطنبول بيكوز مع مسبح خاص 2

غرفة المعيشة الرئيسية تفتح على الشرفة في الطابق الأرضي وتربط مباشرة بين الحديقة والمسبح. توفر الشرفة المفتوحة مساحة مظللة كافية لإنشاء منطقتين مختلفتين للجلوس وتناول الطعام. يمكنك الاستفادة من هذه المساحة للشواء والتواصل مع ضيوفك وأفراد أسرتك.

This property was published on 12-04-2022.
It was last updated on 30-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات