شقق للبيع في إسطنبول، توبكابي، ضمن مشروع مكتب منزلي ذكي في موقع مركزي

Ref: 14081
WhatsApp
السعر
1+0 62-147 -
دكان362
تغيير العملة
خصم 15%
موعد التسليم Sep 2024
18 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقق مكتبية ذكية مع صالة ألعاب رياضية وحدائق أرضية وشرفة مراقبة مع مقهى في قلب إسطنبول، مناسبة لتكون جزء من محفظة الادخار للحصول على الجنسية التركية الخاصة بك.

يقع مشروع المكتب الراقي في توبكابي في قلب إسطنبول، وقد صمم لإلهام منطقته المحلية بمفهومه المعماري الرائع والاندماج في النسيج التاريخي لمنطقته بينما يعمل كمركز اجتماعي للجيل الجديد من رواد الأعمال. يمكن الوصول إليها بسهولة عبر وسائل النقل العام والمركبات الخاصة، فهي تميز نفسها عن نظيراتها بسهولة بفضل تصميمها الحديث والمبتكر.

شقق للبيع في إسطنبول، توبكابي، ضمن مشروع مكتب منزلي ذكي في موقع مركزي 0

تم تطوير المشروع على مساحة 2083 متر مربع من الأرض، ويتكون من 9 محلات تجارية، 8 منها بشرفات خاصة، ومرافق اجتماعية، و68 مكتباً منزلياً تتراوح مساحتها من 62 إلى 147 متر مربع.

تم تصميم الشقق المكتبية بحيث تحتوي على دورة مياه ومطبخ مفتوح مع خزائن مدمجة في الصالة وتخزين، بينما تستوعب أكبرها أيضاً تراسات خاصة. يعمل الزجاج ذو الارتفاع الكامل على شفافية جدران المبنى لتعريض المساحات الداخلية لكمية جيدة من الضوء الطبيعي من أجل بيئة عمل مضاءة بشكل طبيعي. مناظر بحر مرمرة ومضيق البوسفور مضمونة في الطوابق العليا، مما يضفي جواً من الاسترخاء.

شقق للبيع في إسطنبول، توبكابي، ضمن مشروع مكتب منزلي ذكي في موقع مركزي 1

يمكن للمشتري أيضاً الاستفادة من غرف الاجتماعات وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل والحدائق الأرضية وتراس مع المقهى. من خلال هذه الميزات الاجتماعية. يهدف مطورو المشروع إلى تحويل الحياة التجارية الرتيبة إلى شيء أكثر ديناميكية، ويشجيع الناس على الاجتماع معاً، وتحقيق الإنتاجية في عملهم الجماعي. خاصة أن الحدائق الأرضية وصالة الألعاب الرياضية تخلق بيئة صحية وتعززها.

وتشمل الخدمات الإضافية خدمات العناية بالسيارات وخدمة الفاليه، وموقف سيارات داخلي، ومحطات شحن للسيارات الكهربائية، وأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ونظام المنزل الذكي.

سندات الملكية جاهزة، والمكاتب مؤهلة لتكون جزء من محفظة الادخار للحصول على الجنسية التركيةالخاصة بك (يجب أن يصل استثمارك إلى قيمة 400.000 دولار أمريكي لتكون مؤهلاً للحصول على الجنسية)؛ علاوة على ذلك، يضمن المشروع عوائد إيجارية عالية بالدولار الأمريكي، ويقدم أفضل الأسعار مقارنة بالمشاريع الأخرى في نفس الموقع.

شقق للبيع في إسطنبول، توبكابي، ضمن مشروع مكتب منزلي ذكي في موقع مركزي 2

تم تحديد تاريخ التسليم في سبتمبر 2024، مع تقديم خصم 10% للدفعات النقدية والأقساط لمدة تصل إلى 24 شهراً.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا المشروع ومشاريع التطوير المماثلة، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا.

This property was published on 07-01-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات