شقق في إسطنبول، أسكودار ضمن مجمع رائع تحيط به الطبيعة

Ref: 11305
WhatsApp
السعر
3+1293-336 m2 -
4+1361-496 m2 -
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
هذه العقارات الجميلة في أوسكودار في إسطنبول، تتميز بمناظر طبيعية خضراء، ومنتجع صحي، و مركز لياقة بدنية، وسينما، وحمام سباحة، ومساحات معيشة حديثة جيدة التنظيم.

يقع المشروع السكني الرائع في أوسكودار على الجانب الآسيوي من إسطنبول، بالقرب من جسر البوسفور، ويوفر أسلوب حياة عالي الجودة يتعايش مع الطبيعة. ويتميز ببحيرات صغيرة وجدران خضراء، مما يعد بأجواء هادئة وراقية. 

شقق في إسطنبول، أسكودار ضمن مجمع رائع تحيط به الطبيعة 0

يتكون المشروع من 4 كتل ومن 3 طوابق (D ،C ،B ،A) مع 20 شقة، وفناء داخلي محاط بـ 4 كتل، ومرافق اجتماعية متعددة مطورة على موقع بمساحة 3975 متر مربع. يوفر الفناء نقطة التقاء منفصلة عن العالم الخارجي لتوفير الخصوصية الكاملة لسكان المجمع وتشجيع الأجواء الاجتماعية داخل المشروع.

شقق في إسطنبول، أسكودار ضمن مجمع رائع تحيط به الطبيعة 1

 تشمل المرافق الاجتماعية منطقة صالة وغرفة عرض خاصة وموقف سيارات تحت الأرض ومسبح داخلي، مما يعزز الأنشطة الثقافية والبدنية للاسترخاء الذهني. من بين الأصول المميزة للمشروع "نظام فولدهوم" الذي لا يطالب بأي مدفوعات مقابل الخدمات الاجتماعية غير المستخدمة. عوضاً عن ذلك، فإنه يتطلب الدفع فقط عندما يحتاج السكان إلى الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المجمع. 

شقق في إسطنبول، أسكودار ضمن مجمع رائع تحيط به الطبيعة 2

فيما يتعلق بالوحدات السكنية، تتوفر مجموعة واسعة من خيارات السكن، تبدأ من شقق 3+1 حتى 4.5+1 دوبلكس، والتي تتراوح مساحاتها من 293 إلى 496 متر مربع. تم تصميم المساحات الداخلية للشقق بما يتوافق مع الطراز المعماري الحديث لضمان ملائمة واستمرارية مساحات المعيشة. تم تصميم الشقق أيضاً لاستقبال أسلوب الحياة في الهواء الطلق، وتتم إدارتها بشكل جيد مع شرفات جيدة الحجم تطل على تصميم المناظر الطبيعية الجميلة وتقريب الطبيعة من المساحات الداخلية.

شقق في إسطنبول، أسكودار ضمن مجمع رائع تحيط به الطبيعة 3

This property was published on 02-06-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات