شقة بحديقة في الطابق الأرضي ضمن مجمع مع مسبح مشترك في إسطنبول، بهجة شهير

Ref: 11290
WhatsApp
متر مربع 185
غرف 3+1
السعر $ 235,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $235,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
هذه الشقة المكونة من 3 غرف نوم في إسطنبول توفر 185 متر مربع مساحة معيشة مريحة مع إمكانية الوصول المباشر إلى الحديقة والمسبح المشترك.

تقع الشقة الفسيحة والمشرقة المكونة من 3 غرف نوم في بهجة شهير، وهي واحدة من المناطق المشهورة والمعروفة بوفرة المساحات الخضراء والمباني السكنية الراقية في الجانب الأوروبي من إسطنبول. تقع الشقة في مجمع مع مرافق ومساحات خضراء المُعتنى بها جيداً ومجموعة من الكتل التي تنسجم مع البيئة بشكل جميل. 

شقة بحديقة في الطابق الأرضي ضمن مجمع مع مسبح مشترك في إسطنبول، بهجة شهير 0

يوفر هذا العقار الذي يقع في الطابق الأرضي بمستوى الحديقة مساحة معيشة تبلغ 185 متر مربع مع مطبخ مغلق وحمامين مصممين جيداً مع إمكانية الوصول المباشر إلى الحديقة. تؤدي غرفة المعيشة إلى العريشة عبر باب فناء زجاجي بالكامل، والذي يوفر بقعة مظللة جميلة للاسترخاء ذات إطلالات على الحديقة والمسبح. 

شقة بحديقة في الطابق الأرضي ضمن مجمع مع مسبح مشترك في إسطنبول، بهجة شهير 1

التصميم الداخلي للشقة حديث وبسيط. تخلق الجدران ذات اللون الأبيض الفاتح النضارة والرحابة، تكتمل بأرضيات الباركيه المصفح، وبالسيراميك في الغرف الرطبة. عند الانتقال إلى داخل الشقة، يقابلك المطبخ ذي الجدار الفردي المجهز بخزائن ذات قاعدة خشبية وخزائن علوية بيضاء مقترنة بأسطح عمل بيضاء وبلاطة خلفية. تم أيضاً تثبيت الأجهزة الإلكترونية، بما في ذلك الفرن والموقد وشفاط المطبخ. تحتوي الحمامات على أرفف عائمة ومرايا بدون إطار وكابينة دش توفر استخداماً عملياً. نمط خزائن الحمام هو ذاته في خزائن المطبخ، مما يخلق تصميماً مستمراً في جميع أنحاء الشقة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي كل غرفة على الكثير من مآخذ الكهرباء في أماكن مختلفة من الغرف. تم تثبيت مشعات في كل غرفة، وتحتوي غرفة المعيشة على مكيف هواء.

شقة بحديقة في الطابق الأرضي ضمن مجمع مع مسبح مشترك في إسطنبول، بهجة شهير 2

This property was published on 01-06-2022.
It was last updated on 28-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات