شقق في إسطنبول منطقة زيتين بورنو، ضمن مجمع سكني جديد به محلات تجارية ومرافق

Ref: 10629
WhatsApp
السعر
1+1 70-74 m2 -
2+1109-131 m2 -
3+1158-188 m2 -
4+1201-217 m2 -
دكان54-343 -
تغيير العملة
موعد التسليم Dec 2024
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يوفر المشروع السكني في زيتين بورنو مع المرافق الاجتماعية الغنية أسلوب حياة مريح وموجه للأسرة ويقع بالقرب من الجامعات والمشافي والمرافق الحضرية الأخرى.

يغطي مشروع الشقق الجديدة 4 أبنية - مبنيين متوسطين الارتفاع محصورين بين مبنيين شاهقين - على مساحة المشروع 19.538 متر مربع. جلب المطورون 462 شقة سكنية و53 عقاراً تجارياً ومرافق اجتماعية لهذا المشروع، بما في ذلك صالة رياضية للياقة البدنية وساونا ومسبح داخلي وصالة وغرفة بيلاتيس، في منطقة مبنية تبلغ 90.874 متراً مربعاً. أثناء القيام بذلك، وضعوا تصوراً للمشروع على أساس أسلوب حياة موجهة نحو الأسرة، بهدف تقديم خدمات عالية الجودة للمجتمع الصغير للمشروع.

شقق في إسطنبول منطقة زيتين بورنو، ضمن مجمع سكني جديد به محلات تجارية ومرافق 0

توفر المجموعة الواسعة من أنواع الشقق، التي تتراوح من 1+1 إلى 4+1، منزلاً بحجم مثالي للجميع، بما في ذلك للعازب، والازواج، والعائلات الصغيرة والكبيرة. تحتوي جميع الوحدات السكنية على مطبخ منفصل وشرفات ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تقدم وفرة من الضوء للداخل. يعد النهج الإبداعي لتحويل الجدران الفارغة إلى مساحات زخرفية وعملية أحد أبرز معالم المشروع، والذي يتجلى بشكل أفضل في الألواح الخشبية التي يتم تعليق مرآة مستديرة عليها فوق حافة خشبية عريضة يمكن أن تتحول بسهولة إلى ركن للمكياج مع لمسات قليلة في غرف النوم الرئيسية.

شقق في إسطنبول منطقة زيتين بورنو، ضمن مجمع سكني جديد به محلات تجارية ومرافق 1

إن تفاصيل التصميم الداخلي التي تريح العين مرضية، بدءاً من الجدران المميزة إلى الزوايا المقوسة والمزيج المتطور من المواد المختلفة. البلاط الرخامي اللامع، على سبيل المثال، يكسو المدخل ويستمر في المطابخ المجهزة جيداً بخزائن حديثة وأجهزة إلكترونية متطورة. تتكرر الجدران الخشبية في المطابخ وغرف المعيشة وغرف النوم، مما يحقق إحساساً بالتماسك. كما أن الخشب كمادة عضوية يضيف الدفء والملمس الذي يكتمل تأثيره مع الأرضيات الخشبية الصلبة.

شقق في إسطنبول منطقة زيتين بورنو، ضمن مجمع سكني جديد به محلات تجارية ومرافق 2

إذا ألقينا نظرة عن قرب على المساحة المفتوحة للمشروع، فإن هذا المشروع متعدد المستويات يغذي الرفاهية العقلية والبدنية للمقيمين بالمساحات الخضراء والممرات. يتمتع السكان أيضاً بسهولة الوصول إلى متاجر البيع بالتجزئة على مستوى الشارع نظراً لأن المشروع متعدد الاستخدامات يرتفع على منصة مشتركة تربط الكتل الأربعة بالممتلكات التجارية على مستوى الشارع.

شقق في إسطنبول منطقة زيتين بورنو، ضمن مجمع سكني جديد به محلات تجارية ومرافق 3

كما يوفر هذا المشروع متعدد الاستخدامات للباحثين عن الجنسية التركية فرصاً استثمارية كبيرة، حيث تساعدهم الشقق في هذا المشروع في الحصول على الجنسية التركية من خلال شراء العقارات.


It was last updated on 10-01-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات