شقق ديلوكس جديدة في إسطنبول توبكابي تحتوي على مول تجاري

Ref: 10683
WhatsApp
متر مربع 68-266
غرف 1+1, 2+1, 3+1, 4+1, 4.5+1, 5+1
يقدم المشروع الجديد في قلب إسطنبول مدينة صغيرة مدمجة بها فندق وشارع تسوق وحدائق ومجمعات سكنية وفعاليات أخرى ضمن حي فيه الحدائق الخضراء.

يقدم مشروع توبكابي الجديد في قلب إسطنبول نمط حياة جديدة بهندسة معمارية حديثة وتصميم بيوفيلي، وبناء عالي الجودة، ومناطق خضراء كبيرة تتكون من شقق سكنية، ومركز أعمال، وشارع للتسوق، وفندق بمستوى عالمي، أكاديمي، شقق، ومركز صحي، وعيادة، وإقامة طبية. ساهم أحد المهندسين المعماريين المشهورين عالمياً في لندن، تشابمان تايلور، في المشروع من خلال تصميم هذا التطوير متعدد الاستخدامات لتقديم نظام بيئي جديد إلى توبكابي، إسطنبول، وبناء مدينة صغيرة مدمجة فيها فندق وشوارع وحدائق وكتل سكنية بحي ذو مناطق خضراء.

شقق ديلوكس جديدة في إسطنبول توبكابي تحتوي على مول تجاري 0

يضم المشروع 1441 شقة في 16 مبنى سكني، تتراوح مساحاتها بين 70 و210 متر مربع، بينما تتراوح ارتفاعاتها من 5 إلى 15 طابقا. تتميز كل شقة بواحد مما يلي: شرفة أو حديقة أو تراس حيث يمكن للمقيمين التواصل مع المناطق المحيطة دون مغادرة منازلهم. تسمح النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف بكمية كبيرة من الضوء الطبيعي في الداخل، مما يقلل من الاعتماد على الضوء الاصطناعي. تضفي الغرف ذات الأسقف العالية التي يصل ارتفاعها إلى 3.05 متر إحساساً بالرحابة.

شقق ديلوكس جديدة في إسطنبول توبكابي تحتوي على مول تجاري 1

يتميز التصميم الحديث للمساحة الداخلية بجدران من الرخام والأخشاب التي تحول الجدران الجامدة إلى نقاط محورية بصرية مثيرة وتجعلها معبرة. يخلق نظام الألوان الهادئة أجواءً مريحة، تكتمل بأرضيات خشبية تضيف إحساساً بالدفء. تحتوي كل غرفة على وحدة تكييف للهواء. يحل نظام تكييف الهواء متعدد السبليتات محل المشعات القديمة.

الساحات الداخلية، والمرافق الرياضية في الهواء الطلق، والمسبح في الهواء الطلق، والمتنزه مع بركة الزينة المتعرجة التي تضم ظلال الأشجار الخضراء تشجع على الاسترخاء الذهني والبدني. أعاد مطورو المشروع تفسير مفهوم الفناء القديم بأسلوب حديث، مما خلق مكاناً مثالياً للتواصل الاجتماعي والاستفادة من زيادة التهوية الطبيعية.

شقق ديلوكس جديدة في إسطنبول توبكابي تحتوي على مول تجاري 2

أيضا، المقاهي والمطاعم والمتاجر الفاخرة في متناول رواد المكان. تتيح ردهة مركز التسوق المضاءة بألوان زاهية مع نافذة سقفية للضوء الطبيعي اختراق كل ركن من أركان المركز التجاري، مما يعزز الاتصال المرئي عبر جميع المستويات وتجربة تسوق متعدد القنوات.

تتكامل المباني الخرسانية المسلحة بشكل كلي مع المساحات الخضراء في بيئة بيوفيلية، مما يسمح للمقيمين بالاستفادة من عناصر الماء والأرض والهواء بأقصى مستوى. تلبي وسائل الراحة والمتنزهات في المشروع احتياجات الجميع من كل الأعمار في هذا النظام البيئي الثري، المصمم بشكل جميل. في مركز المعيشة الرائع والنابض بالحياة هذا، توفر الوحدات السكنية جيدة التخطيط شقق مثالية للجميع، بما في ذلك العزاب والمتزوجين والعائلات الكبيرة.

شقق ديلوكس جديدة في إسطنبول توبكابي تحتوي على مول تجاري 3

تاريخ تسليم المشروع هو 2023، وهناك عروض خاصة وخطط تقسيط متاحة، منها 30% دفعة أولى و70% على 24 شهر وخصم 8% للعملاء الأجانب.

المسافات 

الوصول المباشر إلى الطريق السريع

10 دقائق سيراً على الأقدام إلى محطات الترام والمترو والمتروباص ومرمراي

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات