شقق جديدة في وسط إسطنبول بالقرب من تقسيم

Ref: 11115
WhatsApp
تم البيع
متر مربع 101-139
غرف 2+1, 2+2
عقارات للبيع في منطقة بيوغلو في إسطنبول تؤهلك للحصول على الجنسية التركية وتوفر مساحات معيشية حديثة بمساحة 101 و139 متر مربع.

يقع مشروع المبنى السكني هذا، المقرر الانتهاء منه في عام 2023، في زيتين بورنو على الجانب الأوروبي من إسطنبول. يقع بالقرب من المتاحف والمشافي الخاصة والعامة ومراكز التسوق ووسائل النقل العام، مما يوفر سهولة الوصول إلى المرافق الحضرية. يستوعب هذا المبنى متوسط ​​الارتفاع شقق قياسية 2+1 وشقق دوبلكس 2+2 تتراوح مساحتها من 101 إلى 139 متر مربع. التصميم الخارجي والداخلي للمباني حديث، يتماشى مع الأساليب المعمارية الحديثة ويساهم في نمو المشاريع الحضرية الراقية في إسطنبول.

شقق جديدة في وسط إسطنبول بالقرب من تقسيم 0

 تتميز الشقق بأنها فسيحة ومنعشة، وتضم شرفة، بينما تحتوي الدوبلكس على شرفة وتراس. على الرغم من صغر حجمها نسبياً، حيث تتراوح مساحة الشرفة بين 2 و4 أمتار مربعة، إلا أن الشرفات والتراسات لا تزال توفر مساحة للراحة للتخلص من البخار والاسترخاء مع استنشاق الهواء النقي. تم التخطيط لتزويد الوحدات السكنية بأضواء كاشفة وإضاءة مميزة لتعزيز نظام الإضاءة مع إضافة طبقات مختلفة من الضوء لتحسين أجواء المساحة الداخلية. لوحة الألوان المحايدة تجعل الغرف تبدو أكبر مع إحساس بالانتعاش والاشراق. أيضا، النوافذ كبيرة الحجم تدخل كمية جيدة من الضوء الطبيعي من الخارج. المطابخ منفصلة لتوفير منطقة واسعة وخاصة للطهي. 

شقق جديدة في وسط إسطنبول بالقرب من تقسيم 1

أخيراً، تتوفر خطط السداد لهذا المشروع مع خصومات على المبيعات النقدية. سند الملكية جاهز، والشقق مؤهلة أيضاً للحصول على الجنسية التركية، من خلال شرائين 2+2 دوبلكس، يمكنك التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الجنسية وشراء العقارات في تركيا، فلا تتردد في الاتصال بنا.

شقق جديدة في وسط إسطنبول بالقرب من تقسيم 2

This property was published on 02-04-2022.
It was last updated on 27-11-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات