شقق بأسعار معقولة في منطقة أيوب سلطان إسطنبول بغرفتي نوم و3 غرف نوم

Ref: 10748
WhatsApp
السعر
2+1108-110 m2 -
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
الشقق الفسيحة متوفرة على الفور وهي تؤهلك للحصول على الجنسية التركية.

توفر هذه الشقق الجميلة المكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم في منطقة أيوب سلطان، إسطنبول، مساحات معيشة مريحة مع قيم وظيفية وجمالية. تقع بالقرب من وسائل النقل العام، ويضم الموقع ملعباً للأطفال ومسبحاً داخلياً ومباني ذات مداخل كبيرة ومصاعد.

شقق بأسعار معقولة في منطقة أيوب سلطان إسطنبول بغرفتي نوم و3 غرف نوم 0

تتميز الشقق بتصميمات جيدة التخطيط وبحمامات داخلية وشرفات ومطابخ منفصلة وبنية تحتية لمكيفات الهواء واتصالات داخلية. تحتوي الردهة على أثاث مدمج، وتحتوي بعضها على مرآة تضيف عمقاً وتخلق انطباعاً بالرحابة. تتميز غرفة المعيشة بفاصل حائط رخامي ممتد من الأرض حتى السقف يناسب تماماً هذه الوحدة السكنية المعاصرة الفخمة، والتي تجسد في الوقت نفسه الجماليات والوظائف. يحتوي الفاصل أيضاً على وحدة تحكم لوضع العناصر الزخرفية ووحدة تلفزيون. تعمل الجدران ذات الألواح المرتفعة ذات اللون الأخضر على تحويل الجدران الباهتة إلى نقاط محورية بصرية مثيرة وممتعة للعين في غرفة المعيشة الرئيسية. يتم اصطحابك إلى الشرفة من منطقة الصالة من خلال أبواب زجاجية واسعة تسمح بتدفق قدر كبير من الضوء الطبيعي.

شقق بأسعار معقولة في منطقة أيوب سلطان إسطنبول بغرفتي نوم و3 غرف نوم 1

تعمل الأرضيات الخشبية في غرف النوم وغرف المعيشة على تبديل الأماكن مع بلاط السيراميك في الحمامات والمطابخ. تم تجهيز المطابخ بالكامل بخزائن ارضية وعلوية بألوان محايدة. غرفة النوم الرئيسية بها حمام خاص وشرفة صغيرة واسعة بما يكفي لاستيعاب كرسيين وطاولة صغيرة. الحمامات بها كابينة دش غاطسة بأبواب زجاجية توفر مساحة كبيرة وتوفر مظهراً أنيقاً.

جميع الشقق مناسبة للحصول على الجنسية التركية، ويمكنك إضافة شراء إحدى هذه الشقق إلى محفظتك الادخارية للاستثمار العقاري والجنسية.

المسافات

  • محطة الترام 2 دقيقة سيرا على الأقدام
  • محطة مترو 8 دقائق سيرا على الأقدام
  • بجانب 5. ليفينت
  • 10 دقائق من منطقة تقسيم ومسلك

This property was published on 11-02-2022.
It was last updated on 18-07-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات