شقق بأسعار معقولة في إسطنبول منطقة اسنيورت في مجمع جديد

Ref: 10415
WhatsApp
تم البيع
متر مربع 77
غرف 2+1
شقق جديدة للبيع في إسطنبول اسنيورت مع مجموعة متنوعة من خيارات مخطط الطابق، في مجمع مع مرافق.

يجمع المشروع الذي تم بناؤه حديثاً والذي لا تشوبه شائبة بين متاجر البيع بالتجزئة والشقق السكنية والمرافق الاجتماعية وفناء في مجمع يضم 271 وحدة سكنية و38 وحدة تجارية في 3 كتل، مخدمة بالأمن على مدار 24 ساعة.

شقق بأسعار معقولة في إسطنبول منطقة اسنيورت في مجمع جديد 0

تقع هذه الكتل الثلاثة المكونة من 6 طوابق ضمن حدود الأرض على مساحة المشروع البالغة 3840 متر مربع لخلق حياة فناء في الداخل. يساعد تكامل الفناء مع الكتل السكنية في إنشاء أنماط منزلية متنوعة.

أيضاً، بالنسبة لهذا المشروع، لقد تعاون المهندسون المعماريون والمصممين لإنشاء نسيج حضري ممتزج ومتناغم مع الطابع العام الحضري لإسطنبول والقيم الطبيعية.

بمجرد دخولك إلى المجمع، يتم الترحيب بك بمنطقة المدخل الرئيسية الأنيقة للغاية. يتميز بأبواب دوارة ومنطقة استقبال، ويراقبها أفراد الأمن. منطقة الاستقبال جيدة التصميم ومزينة بحدائق حصوية بسيطة على الجانبين ويغلب عليها نسق اللون الأبيض والأسود. يساعد الجدار ذو التصميم الهندسي ثلاثي الأبعاد خلف مكتب الاستقبال في تحقيق مظهر دراماتيكي، ويقدم نسيجاً مختلفاً، ويحدد منطقة الاستقبال الرئيسية. كما أنه يثير اهتماماً تكتيكياً.

على الجانب الآخر من مكتب الاستقبال، ترى تصميم درج معاصر يتميز بأعمدة حديدية ممتدة من الأرض حتى السقف توفر حاجز أمان. يساعد هذا التصميم الرأسي في التوزيع المتساوي للضوء الطبيعي، كما أن الحديقة المرصوفة بالحصى الموجودة أسفل الدرج تجلب الطبيعة إلى المساحة الداخلية، مما يحقق بيئة أكثر جاذبية.

شقق بأسعار معقولة في إسطنبول منطقة اسنيورت في مجمع جديد 1

أما بالنسبة للشقق، فإن الشقق 1+1 و2+1 المصممة بذوق رفيع بمساحة 55 و116 متر مربع تضمن لك واحدة من أرقى تجارب المعيشة. تحتوي الشقق على مطابخ ذات تصميم مفتوح وغرفة نوم رئيسية وحمام خاص وشرفة وأضواء كاشفة تزين الأسقف. تم تجهيز المطابخ بالكامل بخزائن للمطبخ ومتكاملة بشكل جميل مع منطقة الصالة، مما يحقق إحساساً بالترابط والألفة. تدمج هذه الشقق الحديثة العناصر العضوية في الديكورات الداخلية لتحقيق تأثير مهدئ، وتخدم الألواح الخشبية على الجدران هذا الهدف. كما أنه يضيف نسيجاً لتجنب بهتان الجدران العارية.

الجزء الأساسي من المشروع هو فناء ذو ​​مفهوم عمره قرون أعيد تفسيره في هذا المشروع بلمسة حديثة. يضم الفناء حديقتين صغيرتين بشكل غير متماثل مع حدود حصوية على مساحات خضراء أكبر مماثلة لتلك الموجودة في الداخل، نبتتين كاميليا، أرجوحة حديقة بمقعدين، حمامات سباحة مركزية مزخرفة مع مظلة، وأشجار نخيل، وشجيرات. بالإضافة إلى تصميمه الجمالي، يوفر هذا الفناء العديد من المزايا، بما في ذلك تحسين التهوية الطبيعية وزيادة الضوء الطبيعي. إنها أيضاً واحدة من أفضل الطرق لجلب الطبيعة إلى موقع سكني وإنشاء مساحة حميمية للتواصل الاجتماعي.

شقق بأسعار معقولة في إسطنبول منطقة اسنيورت في مجمع جديد 2

بالإضافة إلى ذلك، يضم المجمع مرافق اجتماعية ثرية، بما في ذلك مركز للياقة البدنية وساونا وحمام تركي وملعب للأطفال يوفر لهم مكاناً آمناً للعب والتواصل. الاجتماعي.

تضم المنطقة المجاورة مراكز التسوق والمشافي والمراكز الصحية والمدارس والحدائق والمراكز الفنية. بالإضافة إلى ذلك، فإن قرب المشروع من الطرق السريعة E5 وE6 ومطار إسطنبول يمنح سكانه فرص فريدة للتنقل بسهولة.

يقدم هذا المشروع الخالي من العيوب شققاً جميلة بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم ومركز حياة جديد في انسجام تام مع نسيج إسطنبول. تجد المساحة الداخلية المستوحاة من الهواء الطلق تجسيداً في فناء التصميم المعماري الخالد الذي يوفر خصوصية كاملة، مما يسمح للمقيمين بالحصول على مساحة هادئة ومنعزلة عن الخارج. بدون شك، ستعمل هذه الشقق الجديدة ذات الأسعار المعقولة على تحسين نوعية حياتك.

تفاصيل تقنية 

خزان مياه 

البنية التحتية 

مكيفات الهواء جاهزة 

مشعات مثبتة  

نوع الخرسانة C-30

عزل الصوت

مصعدين لكل بلوك 

مولد كهرباء

 

المسافات 

مترو الانفاق: 3 دقائق 

الجامعة: 14 دقيقة 

قناة إسطنبول: 10 دقائق 

المتروباص: 5 دقائق 

مركز تسوق: 7 دقائق 

مطار إسطنبول: 30 دقيقة

This property was published on 02-02-1999.
It was last updated on 11-03-2024.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات