شقق في منطقة بيوك شكمجة، إسطنبول في مجمع كبير مناسب للعائلات

Ref: 10506
WhatsApp
السعر
2+1164-263 m2 -
5+1396 m2
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
مجموع مباني سكنية حديثة في بيوك شكمجة مع خيارات دفع متنوعة ومناسبة للعائلات

تقع هذه العقارات الجديدة في بويوك شكمجة، وهي واحدة من أسرع المناطق تطوراً في إسطنبول، وتدعوك لمنزل يتضمن حماس حياة المدينة، فضلاً عن الهدوء والسلام مع الطبيعة الخلابة وإطلالة على البحيرة.

شقق في منطقة بيوك شكمجة، إسطنبول في مجمع كبير مناسب للعائلات 0

بمفهومه المُصَمم جيداً، يطمح المجمع إلى توحيد حياة المدينة النابضة بالحياة مع طاقة الطبيعة المهدئة. تجمع الشقق بين الطراز المعماري الجذاب مع المناظر الطبيعية الخضراء، وتوفر نمط حياة مريح في إسطنبول بويوك شكمجة.

يقع المشروع على الطريق الشرياني الذي يربط TEM وE-5. من السهل الوصول إلى أي موقع في المدينة، بما في ذلك العديد من المشافي ومراكز التسوق والجامعات التي لا تبعد سوى بضع دقائق. بفضل الموقع الذكي، أصبحت وسائل النقل مريحة للغاية، مما يجعل الحياة أكثر راحة.

شقق في منطقة بيوك شكمجة، إسطنبول في مجمع كبير مناسب للعائلات 1

يحتوي المشروع على العديد من الأماكن الاجتماعية والترفيهية بالإضافة إلى الخدمات التي تعطي الأولوية لراحتك. في هذا المشروع، تضمن لك أنظمة الأمن على مدار الساعة وأنظمة المراقبة بالكاميرات وخدمات الاستقبال الأمان والهدوء. مركز تجاري يلبي جميع احتياجاتك، ملعب جولف مصغر، حمامات سباحة، ملاعب كرة سلة وتنس، جدار تسلق، مسار 330 متر لركوب الدراجات والجري والمشي كلها متاحة لك لقضاء أيامك في ممارسة الرياضة ولتستمتع مع نفسك أو مع عائلتك. مساحات خضراء بمساحة 15.000 متر مربع، حمام بخار، ساونا، كافيتريا، ملعب مغلق، وصالة ألعاب رياضية مغلقة، كلها موفرة لتضمن لك وقتاً ممتعاً ومريحاً.

شقق في منطقة بيوك شكمجة، إسطنبول في مجمع كبير مناسب للعائلات 2

تم إنشاء هذا المشروع على قطعة أرض مساحتها 22.551 متر مربع مكونة من 3 بلوكات. تتراوح أنواع الشقق من 1+1، 2+1، 3+1 إلى عقارات دوبلكس مثل 4+1 بنتهاوس و5+1 وحدات دور علوي.

تجعل الهندسة المعمارية الحديثة والتصميم الجميل مع الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة هذا المكان مثالي.

This property was published on 21-03-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات