شقة جديدة مطلة على البحر في إسطنبول، بيوك شكمجة

Ref: 11618
WhatsApp
متر مربع 150
غرف 3+1
السعر $ 500,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $500,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
هذه الشقة الجديدة التي تؤهلك للحصول على الجنسية التركية، تبلغ مساحتها 150 متر مربع تأتي مع شومينيه وخزائن مدمجة وشرفة مطلة بالكامل على البحر.

مؤهلة للحصول على الجنسية التركية، هذه الشقة الجديدة 3+1 في بيوك شكمجة، إسطنبول، توفر مساحة معيشة 150 متر مربع مع 3 غرف نوم وغرفة معيشة. أحد الامتيازات الرئيسية لهذه الشقة هو الإطلالة دون عائق على البحر والتي يمكن للمقيمين الاستمتاع بها ليلاً ونهاراً. 

شقة جديدة مطلة على البحر في إسطنبول، بيوك شكمجة 0

تحتوي الشقة على شومينيه في غرفة المعيشة، وشرفة جيدة الحجم تقود من خلال باب فناء زجاجي كامل، وخزائن مطبخ مدمجة، وخزانة مدمجة في المدخل، وأدوات صحية عالية الجودة في الحمامات. عند دخولك الشقة، تنقسم الشقة إلى جناحين. يستوعب الجانب الأيسر غرفة معيشة تفتح على الشرفة بإطلالة كاملة على البحر تساعد على التهوية. على اليمين يوجد مطبخ على شكل حرف L به أجهزة كهربائية بيضاء وخزائن بيضاء أمامية مسطحة تعلوها أسطح عمل رمادية. يتميز المدخل بخزائن بيضاء توفر مساحة تخزين كبيرة وديافون يساعدك في التعرف على ضيوفك. يتميز الحمام بكابينة دش وحوض ومنضدة للزينة. 

شقة جديدة مطلة على البحر في إسطنبول، بيوك شكمجة 1

مزيد من التفاصيل المعززة للشقة هي الأرضيات التي تم تشطيبها بالباركيه المصفح في الغرف وبلاط السيراميك في المناطق الرطبة. بالإضافة إلى ذلك، يتسم مخطط الألوان العام للشقة باللون الأبيض الفاتح جنباً إلى جنب مع الخزائن البيضاء بالكامل، مما يعزز من انفتاح القاعة ورحابها بمهارة. 

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الجنسية التركية وفرص الاستثمار، فلا تتردد في الاتصال بنا.

This property was published on 07-07-2022.
It was last updated on 20-07-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات