منازل منفصلة رائعة للبيع في بودوم مع إطلالة بانورامية على البحر

Ref: 17852
WhatsApp
السعر
4+1165-215 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم Dec 2023
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
المسافة إلى الشاطئ 1 km
فلل منفصلة رائعة مطلة على البحر مع هندسة معمارية حديثة و تصميم مناظر طبيعية و مسابح بالقرب من الشاطئ و مركز تسوق في بودروم.

إنه مشروع حديث مذهل يضم فلل مكونة من 4 غرف نوم مصممة على قطعة أرض كبيرة. تقع هذه المنازل المكونة من طابق واحد في بودروم جامبيت، بين إنسيبورون و أدابورون. المنطقة قريبة من الشاطئ ويزورها سنوياً العديد من السياح المحليين و الأجانب، و تتميز بشواطئها الجميلة كأحد المراكز المفضلة لممارسة الرياضات المائية. تقع هذه المنازل في بودروم على بعد كيلومتر واحد من الشاطئ و 800 متر من أقرب مركز تسوق، بالقرب من العديد من المرافق الاجتماعية والحضرية مثل المقاهي والمطاعم و الأسواق و الصيدليات و البنوك و المستشفيات.

منازل منفصلة رائعة للبيع في بودوم مع إطلالة بانورامية على البحر 0
يعد الموقع وجهة منتجعية فريدة ذات أهمية جيولوجية و مناخية مناسبة. امتداد الخط الساحلي مذهل، ويمكنك المشي على طول الشاطئ أو السباحة و الاستمتاع بحياتك.

يضم المجمع 20 فيلا منفصلة تتراوح مساحتها بين 165 و 215 متر مربع على قطعة أرض مساحتها 11000 متر مربع. تحتوي المنازل على 4 غرف نوم، ثلاث منها مصممة لتكون غرف نوم رئيسية. هناك غرفة معيشة، مطبخ مفتوح، 4 حمامات، حمام مشترك، حديقة خاصة، موقف خاص للسيارات، و مسبح خاص اختياري.

تدفئة تحت البلاط
أدوات المطبخ
مطبخ مفتوح
كبائن الاستحمام
الفضائيات
موقف السيارات
حديقة خاصة
الأمن 7/24
الدوائر التلفزيونية المغلقة

توفر المنازل إطلالات بانورامية على خليج جامبيت وبودروم ، وهي مصممة بواجهات حجرية وهندسة معمارية أفقية منخفضة الارتفاع بحيث لا تعيق المناظر الجميلة. تقع العقارات على منصة، مع شرفاتها المطلة مباشرة على مناظر البحر الجميلة . علاوة على ذلك، تم تنفيذ مجموعة معاصرة في التصميمات الداخلية و الخارجية لإنشاء منازل متصلة بسلاسة بالحدائق المعتنى بها جيدًا.

منازل منفصلة رائعة للبيع في بودوم مع إطلالة بانورامية على البحر 1

الموقع:

يمكن اعتبار شبه جزيرة بودروم جنة بحر إيجة وهي أيضًا مركز رئيسي لسياحة اليخوت و الرحلات البحرية الزرقاء في تركيا. جامبيت هو منتجع شاطئي حيوي و حديث و مقصد سياحي شهير يقع على ساحل بحر إيجه في تركيا على بعد 3 كم. من منتجع بودروم الشهير في مقاطعة موغلا، و تحيط به الفنادق و الشقق و البارات و المقاهي و الحانات و المطاعم و النوادي الليلية و المحلات التجارية و المرافق السياحية الممتازة.

المسافات:

800 متر من مركز التسوق
1,5 كم من ضريح هاليكارناسوس (أحد عجائب الدنيا السبع)
على بعد 1 كم من شاطئ جامبيت
2.5 كم من مستشفى بودروم الحكومي
3 كم من قلعة بودروم التاريخية ومرسى بودروم
38 كم من مطار بودروم ميلاس

منازل منفصلة رائعة للبيع في بودوم مع إطلالة بانورامية على البحر 2

بالإضافة إلى شراء العقارات الخاصة بك، يمكننا مساعدتك في أي أسئلة تتعلق بالاستثمار في تركيا. لا تتردد في الاتصال بنا.

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات