مشروع حديث جديد يرتفع في إسطنبول سنجق تبه مع مرافق اجتماعية ووحدات تجارية

Ref: 10662
WhatsApp
السعر
2+1114-120 m2 -
3+1122-170 m2 -
Seller's currency is Turkish Lira, show prices in Lira.
تغيير العملة
خصم 0%
موعد التسليم Mar 2024
12 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
يجري تطوير مشروع سكني جديد واعد غني بالمرافق الاجتماعية في منطقة سنجق تبه، إسطنبول.

إسطنبول سنجق تبه تأتي بمشروع عصري وعملي يتضمن وحدات سكنية وتجارية، مما يجعلها مكاناً رائعاً لاستثمارك.

مشروع حديث جديد يرتفع في إسطنبول سنجق تبه مع مرافق اجتماعية ووحدات تجارية 0

يقع المشروع عند تقاطع طريق TEM وجسر ياووز سلطان سليم، مما يوفر سهولة الوصول إلى جسر شهداء 15 تموز وجسر فاتح سلطان محمد في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع إطلاق محطة مترو سنجق تبه للخط M5 في عام 2023، مما يجعل الموقع أكثر ملائمة لكل من السكان وأصحاب الأعمال.

يقع المجمع أيضاً بالقرب من مطار صبيحة غوكجن الدولي (SAW) ومشفى مدينة سنجق تبه، وهما من بين أكبر المشافي في تركيا وأوروبا. المركز المالي الشهير، الذي يجري تطويره حالياً ومن المتوقع أن يصبح مركز الأعمال في إسطنبول، يقع أيضاً بالقرب من مشروع سنجق تبه في إسطنبول. كما تقع مراكز التسوق الشهيرة فيابورت ورينفز على مقربة من مكان الإقامة للترفيه والخدمات الاجتماعية.

مشروع حديث جديد يرتفع في إسطنبول سنجق تبه مع مرافق اجتماعية ووحدات تجارية 1

يجمع المشروع بين الوحدات السكنية والتجارية، ويقدم مجمعات سكنية وتجارية ومكاتب في هذا المجمع. سواء كنت تمتلك منزلاً أو وحدة تجارية في المشروع، فإنه يقدم تصميمات معمارية حصرية وأنيقة، ومرافق اجتماعية متنوعة، ونهج تكنولوجي مبتكر. مناطق الحدائق الشاسعة المصممة بأناقة، ومناطق المناظر الطبيعية الخضراء، ومسبح كبير في الهواء الطلق، وشرفات واسعة، وتراسات في وحدات الإقامة تجعل كل شخص ينجذب لها.

مشروع حديث جديد يرتفع في إسطنبول سنجق تبه مع مرافق اجتماعية ووحدات تجارية 2

تشمل المرافق الاجتماعية الأخرى ملعباً للأطفال ومركز للياقة البدنية وساونا ومسارات للمشي. يتم توفير خدمات الأمن والاستقبال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمقيمين بأسلوب حياة مريح وموثوق.

بالإضافة إلى ما سبق، سيكون هناك شارع تسوق وترفيه وافر مع تنوع غني من المحلات التجارية والبوتيكات والمقاهي والمطاعم وصالونات الحلاقة والتنظيف الجاف والوحدات التجارية وغيرها من الوحدات الترفيهية ستكون جزءاً من المشروع.

مشروع حديث جديد يرتفع في إسطنبول سنجق تبه مع مرافق اجتماعية ووحدات تجارية 3

تتنوع الوحدات السكنية ال 108 بين 2+1، 3+1، 4+1. يمكنك اختيار شقة مع شرفة أو تراس أو حديقة حسب احتياجاتك وتفضيلاتك. تتراوح مساحة مخطط الوحدات 2 + 1 بين 114- 164 متر مربع، ووحدات 3+1 بين 122- 170 متر مربع، ووحدات دوبلكس 4+1 بمساحة 232 متر مربع.

جميع الشقق كبيرة وحديثة فقط باستخدام مواد عالية الجودة وباستخدام أحدث التقنيات. تعمل جدران النوافذ الكبيرة المثبتة في الوحدات على دخول ضوء النهار إلى مكان المعيشة الخاصة بك، مما يجعلها تبدو أكثر راحة واتساعاً. تضيف أنظمة المنزل الذكي والتصميم الداخلي المتطور جودة أخرى إلى أسلوب حياتك.


It was last updated on 14-03-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات