فندق للبيع في إسطنبول، السلطان أحمد بإطلالات على البحر

Ref: 11675
WhatsApp
متر مربع 750
غرف 23+4
السعر $ 5,750,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $5,750,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار

يقع هذا الفندق في منطقة السلطان أحمد، أحد أكثر الأماكن التاريخية في إسطنبول التي تشهد الحياة السياحية وبالقرب من المطاعم والمقاهي والمتاحف والبازارات والساحات الأكثر زيارة. إنه على بعد 3 دقائق من آيا صوفيا وتوبكابى سراي وعلى بعد 6 دقائق من البازار الكبير وإمينونو وعلى بعد 3 دقائق من المترو. يتميز هذا الفندق بموقع مركزي ويطل على توبكابي سراي، ويوفر غرفاً مريحة مع إطلالات كاملة على البحر

فندق للبيع في إسطنبول، السلطان أحمد بإطلالات على البحر 0
تم تشييد الفندق على مساحة 180 متر مربع، ويتسع لـ 23 غرفة و4 أجنحة بمساحة إجمالية مغلقة تبلغ 750 متر مربع. يتألف التصميم الداخلي للفندق من جدران حجرية وأرضيات خشبية صلبة بنمط متعرج وعوارض خشبية وجدران مميزة مكسوة بشرائح خشبية تتميز بطراز ريفي وأنسجة عضوية كإشارة إلى تاريخ المنطقة.

يقلل الدرج المفروش بالسجاد مع درابزين من الحديد المطاوع من الضوضاء، ويوفر نزولا ناعماً وراحة أفضل تحت الأقدام. تم تجهيز المطبخ الرئيسي للفندق بخزائن من الفولاذ المقاوم للصدأ وأسطح عمل وخزائن، مما يقلل من نمو البكتيريا ويوفر مساحة عمل صحية وجودة لا مثيل لها لمطبخ الفندق. 

فندق للبيع في إسطنبول، السلطان أحمد بإطلالات على البحر 1

فيما يتعلق بغرف الفندق المريحة، فهي تستوعب أسرّة ذات لوح رأسي وحوض استحمام ومجفف شعر ومنضدة زينة قائمة بذاتها ومرآة مميزة ومكيف هواء وشرفة وكراسي وطاولة قهوة وتلفزيون وميني بار. يمكن للضيوف أيضاً قضاء وقتهم في مطعم - مقهى بالطابق العلوي مع اجزاء داخلية وخارجية والاستمتاع بالمناظر الشاملة للبحر والأماكن التاريخية القريبة. 

فندق للبيع في إسطنبول، السلطان أحمد بإطلالات على البحر 2

تم إغلاق هذا الفندق أثناء الوباء. إنه حالياً في حالة جيدة ويمكن إعادة فتحه.

This property was published on 21-07-2022.
It was last updated on 12-08-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات